يوسف الشريف يحذر الفنانين من النصب...

أخبار النجوم

يوسف الشريف يحذر الفنانين من النصب باسمه

أصدر الفنان المصري يوسف الشريف، بيانًا باسمه عبر صفحته على "فيسبوك"، حذر فيه الفنانين العرب من النصب باسمه، للمشاركة في أعمال فنية، وذلك بعد واقعة محاولة توريط الممثلة بونيتا سعادة من مجهول انتحل شخصيته. وقال يوسف الشريف، إنه لا يتواصل مع أي فنان للمشاركة في أعماله الفنية التي يقوم ببطولتها؛ لأن هذا من اختصاص الشركة المنتجة، مشددًا على أنه لا ينوي إنتاج أي عمل، وليس لديه الإمكانية لذلك. وطالب يوسف الشريف الجميع بأن يتم التأكد من هوية أي شخص يقوم بالاتصال بأي فنان من خارج مصر، منوهًا بأنه يتصل ويقول إنه يوسف الشريف ويريده في عمل فني، فإن هذا الشخص

أصدر الفنان المصري يوسف الشريف، بيانًا باسمه عبر صفحته على "فيسبوك"، حذر فيه الفنانين العرب من النصب باسمه، للمشاركة في أعمال فنية، وذلك بعد واقعة محاولة توريط الممثلة بونيتا سعادة من مجهول انتحل شخصيته.

وقال يوسف الشريف، إنه لا يتواصل مع أي فنان للمشاركة في أعماله الفنية التي يقوم ببطولتها؛ لأن هذا من اختصاص الشركة المنتجة، مشددًا على أنه لا ينوي إنتاج أي عمل، وليس لديه الإمكانية لذلك.

وطالب يوسف الشريف الجميع بأن يتم التأكد من هوية أي شخص يقوم بالاتصال بأي فنان من خارج مصر، منوهًا بأنه يتصل ويقول إنه يوسف الشريف ويريده في عمل فني، فإن هذا الشخص نصاب.

وكتب يوسف الشريف: "مساء الخير عليكوا.. عرفت مؤخرًا إن في حد منتحل شخصيتي وبيتواصل مع نجوم وشخصيات تعمل بالوسط الفني في سوريا ولبنان (لهم كل الاحترام والتقدير) وبيطلب منهم مشاركته في فيلم من إنتاجه".

وأضاف: "وعرفت برضه إن الحمد لله محدش فيهم صدقه، فبعد انتحال شخصيتي كذا مرة حبيت أوضح الآتي: أولًا: أنا مش بتواصل مع أي فنان وأطلب منه مشاركتي في أي عمل أنا بعمله عشان دي مسؤولية شركة الإنتاج اللي أنا بتعامل معاها"

وتابع: "ثانيًا: أنا مش ناوي الحقيقة أنتج أي عمل فني ولا عندي الإمكانية لده، وثالثًا: أرجو من الجميع التأكد من هوية الشخص المتصل، ورابعًا: أي حد يكلم أي فنان في مصر أو بره مصر ويقوله أنا يوسف الشريف وتعالى اعمل فيلم معايا يبقى نصاب.... وشكرًا".

ومؤخرًا كانت هناك واقعة بطلتها الممثلة بونيتا سعادة والتي قالت إنها تعرضت إلى عملية احتيال من قبل شخصين يحملان الجنسية المصرية؛ حيث ادعى أحدهما أنه الممثل المصري يوسف الشريف.

وفي التفاصيل، فقد كشفت الممثلة بونيتا سعادة، خلال اتصال مع موقع "فوشيا" أنها تلقت اتصالًا من مصر عبر خدمة الواتساب من قبل شخص كان يستخدم صورة الممثل يوسف الشريف.

ولفتت إلى أنها بداية لم تعر الأمر الكثير من الأهمية؛ إذ كانت منهكة بعملها إلا أن الشخص عرّف عن نفسه، وطلب منها التواصل معه، فاضطرت إلى الرد عليه من خلال إرسال تسجيل صوتي.

 


 

قد يعجبك ايضاً