سحر فوزي لقصي خولي: حبيب الكل يا تق...

أخبار النجوم

سحر فوزي لقصي خولي: حبيب الكل يا تقبرني.. كيف رد عليها؟ (فيديو)

شاركت الفنانة السورية سحر فوزي الجمهور عبر موقع إنستغرام مقطع فيديو من كواليس مسلسل "لا حكم عليه" مع بطل العمل الممثل قصي خولي، وعلقت عليه بالقول:"مع أرقى الناس.. الغالي قصي خولي من كواليس مسلسل "لا حكم عليه"، ثم تحدثا خلال المقطع فقالت له في النهاية:" حبيب الكل يا تقبرني". أما خولي فقد علق على المقطع قائلا:" حبيبة قلبي سحورة الغلا وكانت فرصة حلوة كتير انو اجتمعنا سوا بالمسلسل يعطيك العافية يا استاذة والله يكون معك ويوفقك ولنا لقاء قريب ان شاء الله ❤". وتجسد فوزي في المسلسل شخصية ممرضة متورطة في تجارة الأعضاء، وهي والدة الشخصية التي يؤديها الممثل قصي

شاركت الفنانة السورية سحر فوزي الجمهور عبر موقع إنستغرام مقطع فيديو من كواليس مسلسل "لا حكم عليه" مع بطل العمل الممثل قصي خولي، وعلقت عليه بالقول:"مع أرقى الناس.. الغالي قصي خولي من كواليس مسلسل "لا حكم عليه"، ثم تحدثا خلال المقطع فقالت له في النهاية:" حبيب الكل يا تقبرني".

أما خولي فقد علق على المقطع قائلا:" حبيبة قلبي سحورة الغلا وكانت فرصة حلوة كتير انو اجتمعنا سوا بالمسلسل يعطيك العافية يا استاذة والله يكون معك ويوفقك ولنا لقاء قريب ان شاء الله ❤".

وتجسد فوزي في المسلسل شخصية ممرضة متورطة في تجارة الأعضاء، وهي والدة الشخصية التي يؤديها الممثل قصي خولي الذي يتورط في جريمة قتل يدخل على إثرها السجن.

وحظي الفيديو بأصداء واسعة بين الجمهور، الذين أشادوا بقصة المسلسل، والشخصية التي يؤديها الثنائي، مؤكدين أن خولي يواصل إبداعه الذي عرفوه عنه خلال مسيرته الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sahar Fauzi Tamouk (@sahar.fauzi)

وقصة المسلسل تدور حول شاب يُحكم عليه بالسجن المؤبد لقتله أمه وزوجها، لكن تظهر محامية بعد خمس سنوات تحمل دليل براءته، ليخرج من السجن مصمما على معرفة الحقيقة.

كما يطرح مسلسل "لا حكم عليه" قضية تجارة الأعضاء، بعد أن تناولها الثنائي رامي كوسا والليث حجو في عام 2019 من خلال مسلسل "مسافة أمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

وأطلت الممثلة اللبنانية فاليري أبي شقرا (زمن) في المسلسل؛ وقد أظهرت من الحلقات الأولى تقدمًا ملحوظًا في طريقة الأداء، بدور المحامية التي تسعى إلى كشف جريمة قتل والدها بحادث دهس متعمد، في اليوم نفسه الذي قُتلت والدة نسيم مع زوجها الطبيب جمال (أسعد رشدان)، في ظروف غامضة.

تعيد المحامية، زمن، فتح ملف إعادة محاكمة نسيم، لتُعلن براءته بعد خمس سنوات من سجنه، ويطلق سراحه، ويدخل مع المحامية رحلة أخرى في تتبّع مافيا تجارة الأعضاء؛ ما يسفر عن غضب ابنيّ الطبيب، الواضح أنهما شريكان في الجريمة.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر، من إخراج اللبناني فيليب أسمر، وهو من إنتاج شركة "الصباح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

يذكر أن قصي خولي كان قد تخلى تماما عن شعره من أجل دوره الجديد في المسلسل.

ويشكل قصى خولي إضافة كبيرة للعمل الفني اللبناني؛ في ظل الشعبية الجارفة التي يحظى بها على الصعيد السوري خاصة والعربي عامة، علما أن مسلسله يحمل اسم مسلسل إذاعي كويتي.


 

قد يعجبك ايضاً