قاسم ملحو وعائلته مهددون بالقتل.. ا...

أخبار النجوم

قاسم ملحو وعائلته مهددون بالقتل.. الفنان يعلق وجمهوره قلق

كشف الممثل السوري قاسم ملحو عن تعرضه وعائلته للتهديد بالقتل من قبل شخص مجهول عبر اتصال هاتفي من رقم مجهول تلقاه مساء الأربعاء، لكنه قام بحذف رسالته فيما بعد. وقال ملحو إن صاحب الرقم عرّف عن نفسه باسم “محمد”، وطلب منه أن يقوم بتعريفه عن نفسه الأمر الذي رفضه. وأضاف الفنان السوري أن الشخص يعرفه وقام بتهديده بالقتل مع عائلته، قائلا: "بحب قلك انت وعيلتك ح اقتلكن بحادث سيارة". ولفت إلى أنه رد عليه بغضب شديد بعد تهديده، متوعدا بنشر رقمه كاملا في منشوره القادم، والاسم كاملا الذي ادعاه، موضحا أنه يشك بصحة اسمه. ونوه الفنان السوري إلى أن المتصل

كشف الممثل السوري قاسم ملحو عن تعرضه وعائلته للتهديد بالقتل من قبل شخص مجهول عبر اتصال هاتفي من رقم مجهول تلقاه مساء الأربعاء، لكنه قام بحذف رسالته فيما بعد.

وقال ملحو إن صاحب الرقم عرّف عن نفسه باسم “محمد”، وطلب منه أن يقوم بتعريفه عن نفسه الأمر الذي رفضه.

وأضاف الفنان السوري أن الشخص يعرفه وقام بتهديده بالقتل مع عائلته، قائلا: "بحب قلك انت وعيلتك ح اقتلكن بحادث سيارة".

ولفت إلى أنه رد عليه بغضب شديد بعد تهديده، متوعدا بنشر رقمه كاملا في منشوره القادم، والاسم كاملا الذي ادعاه، موضحا أنه يشك بصحة اسمه.

ونوه الفنان السوري إلى أن المتصل لم يكشف له عن السبب الذي دفعه لتهديده، "الغريب بالامر ماقال شو مشكلتو معي .. للأسف".

وتلقى قاسم ملحو رسائل الدعم والاطمئنان من جمهوره، حيث كتب له أحد المتابعين: "لله بحمي الجميع.. بس بظن لازم رقمه واسمه يتسلم للقضاء لان اذا ماكان عم يقصدك فعم يقصد حدا تاني يعني حياة عيلة معرضة للقتل".

وكتب معلق: "استاذ قاسم جمهورك ومحبينك حابين يطمنوا عنك شو صار معك مشان التهديد وليش حذفت المنشور حابين نطمن عنك هل الجهات المختصة مسكت، هل الجهات المختصة لها يد في الموضوع هل الجهات المختصة هيا التي قامت بمسح المنشور السابق وتحيات الجمهور لك".

وقال آخر: "الاستاذ والفنان الكبير والمتواضع لابعد حد قاسم ملحو الحمدلله ع سلامتك ياغالي وانشالله ما يصيبك شر".

وفي تعليق أيضًا: "بصراحة و للأمانة، انت من الناس الراقية و المتواضعة، ويلي بتتجاوب مع محبينك بشكل مزوق، والدليل لما جنابك بتكتب تعليق على بوست حدا من الوسط الفني، بتلاقي عدد محبينك و لايكات على تعليقك لانك قريب من القلب، واعتقد هاد رصيد الفنان، محبة الناس له، ولفنان يلي مضغوط كتير و ماعنده نص ساعة باليوم يجاوب لناس، بصراحة رح يبقى بالاخير طابور خامس، واكيد حيشوفو البعض هل كلام و يحسو و يزوقو على دمون".

img

وعاد الفنان وكتب تعليقا آخر:"شكرا للهفة الاصدقاء والاحباب باتصالاتهم ورسائلهم حتى اللي بعتولي عالمسنجر ومابعرفهم بحب قلهم انا بدون محبتكم مابسوى شي ربي يديم عليكم الصحة والامان والمحبة".

img

وسبق أن أعلن ملحو قبل أسابيع عن تعرضه للتهديد بأولاده وعائلته مع بداية الأزمة السورية؛ ما اضطره لتغيير منزله، قائلا إنه شعور صعب.

وأشار الممثل السوري إلى أن تعرضه للتهديد كان بسبب زواجه، لكونه ابن مدينة “حلب ومتزوج من امرأة من مدينة “اللاذقية”.


 

قد يعجبك ايضاً