نادين نجيم تصلي من أجل شقيقها.. وضع...

أخبار النجوم

نادين نجيم تصلي من أجل شقيقها.. وضعه الصحي حرج

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن قلقها الشديد على شقيقها شادي، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه متواجد في طوارئ أحد المستشفيات اللبنانية دون رعاية طبية. وقالت الفنانة اللبنانية في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: "يا رب ساعد خيي شادي وشفي من كورونا..كتير هل قد يا رب كتير كتير عليي بسنة وحدة يا رب تحمي وتخللي لعيلته وولاده". وأضافت شاكية مما يتعرض له من عدم اهتمام بحالته الصحية قائلة: "شب بأول عمره ينلقح هيك بالطوارىء والله حرام يا رب ساعدنا كلنا وشفي مرضانا ما النا غيرك يا قديس شربل صللي لأجلنا..صللي للكل و ما تنسى خيي".

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن قلقها الشديد على شقيقها شادي، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه متواجد في طوارئ أحد المستشفيات اللبنانية دون رعاية طبية.

وقالت الفنانة اللبنانية في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: "يا رب ساعد خيي شادي وشفي من كورونا..كتير هل قد يا رب كتير كتير عليي بسنة وحدة يا رب تحمي وتخللي لعيلته وولاده".

img

وأضافت شاكية مما يتعرض له من عدم اهتمام بحالته الصحية قائلة: "شب بأول عمره ينلقح هيك بالطوارىء والله حرام يا رب ساعدنا كلنا وشفي مرضانا ما النا غيرك يا قديس شربل صللي لأجلنا..صللي للكل و ما تنسى خيي".

وتمنى متابعو النجمة اللبنانية عبر تويتر الشفاء العاجل لشقيقها، داعين الله بأن يخفف عنه آلامه، وأن تكون إصابته ليست بتلك الخطورة.

img

هذا وكانت الفنانة اللبنانية، قد دعت يوم أمس متابعيها للمشاركة في في صلاة مسبحة الورديّة، لرفع الدعوات من أجل انتهاء فيروس كورونا والحدّ من انتشاره في لبنان، حيث وجهت رسالة بخصوص ذلك من خلال خاصية "الستوري" في حسابها عبر إنستغرام.

وجاء في رسالة نادين نجيم تلك، قولها: "اليوم خلّونا نتشارك كلنا صلاة مسبحة الوردية على نية لبنان ونهاية هالوباء الكارثي".

img

وعلى صعيد آخر ذكرت العديد من التقارير الفنية، أن القائمين على مسلسل "صالون زهرة" اختاروا الممثل معتصم النهار ليشارك الفنانة نادين نسيب نجيم في بطولة العمل، بعد انسحاب الفنان سامر إسماعيل، حيث أكدت المعلومات على أن انسحاب الأخير يأتي لمشاركته في مسلسل "داون تاون" الذي يجري تصويره في لبنان، ويشارك في بطولته، ستيفاني صليبا، وأمل بوشوشة.

وستؤدي الفنانة نادين نجيم شخصية "زهرة" التي تملك صالون تجميل، تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها، لتسير حياتها كما تحب، حيث من المتوقع أن يتألف العمل من 15 حلقة، وسيُعرض على منصة "شاهد VIP" قبل شهر رمضان، وهو قصة درامية في إطار "لايت كوميدي".

وبذلك سيكون هذا العمل الثاني الذي يجمع النهار بنجيم، بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "خمسة ونص" والذي عُرض في رمضان 2019.

 


 

قد يعجبك ايضاً