تفاصيل حالة سونغول أودان بعد نقلها...

أخبار النجوم

تفاصيل حالة سونغول أودان بعد نقلها للمستشفى عقب إصابتها بكورونا

بعد أن كشفت النجمة التركية سونغول أودان، عن إصابتها بفيروس كورونا قبل أسبوع، أفادت وسائل إعلام تركية أن حالتها الصحية تدهورت بسبب شدة الأعراض، وجرى نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية. ونشرت النجمة التركية الشهيرة بأدائها شخصية نور في المسلسل التركي الشهير "نور ومهند"، بيان عبر صفحتها على "إنستغرام"، وشكرت الجميع على الاهتمام، وكتبت قائلة: "بعد الأخبار التي تم تداولها اليوم، أود أن أشكر الجميع لاهتمامهم ودعمهم". وأعلنت سونغول أودان خروجها من المستشفى، ونفت الأخبار المتداولة أنها تعيش في وضع صحي حرج، وقالت: "لقد نجونا من المرض، أنا وزوجي بصحة جيدة". وشكرت النجمة التركية في بيانها، الفريق الطبي الذي أشرف على حالتها

بعد أن كشفت النجمة التركية سونغول أودان، عن إصابتها بفيروس كورونا قبل أسبوع، أفادت وسائل إعلام تركية أن حالتها الصحية تدهورت بسبب شدة الأعراض، وجرى نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية.

ونشرت النجمة التركية الشهيرة بأدائها شخصية نور في المسلسل التركي الشهير "نور ومهند"، بيان عبر صفحتها على "إنستغرام"، وشكرت الجميع على الاهتمام، وكتبت قائلة: "بعد الأخبار التي تم تداولها اليوم، أود أن أشكر الجميع لاهتمامهم ودعمهم".

وأعلنت سونغول أودان خروجها من المستشفى، ونفت الأخبار المتداولة أنها تعيش في وضع صحي حرج، وقالت: "لقد نجونا من المرض، أنا وزوجي بصحة جيدة".

وشكرت النجمة التركية في بيانها، الفريق الطبي الذي أشرف على حالتها الصحية في المستشفى الذي تلقت به العلاج: "من المستحيل بالنسبة لي أن أعبر عن مشاعري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)

على الصّعيد الفني، تنتظر سونغول أودان عرض مسلسلها الجديد "السيد شرف"، حيث طرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي للمسلسل، ومن الواضح أنه يغلب على العمل طابع الكوميديا السوداء.

ويتحدث العمل الدرامي التركي، عن رجل تتحول حياته إلى فوضى، ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، مثل "نيتفلكس" و"شاهد".

وبدأت سونغول أودان في العالم العربي مؤخراً، تصوير فيلمها الجديد "أحبني كثيراً"، والذي سيعرض لاحقا على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه حول قصة عاطفية مؤثرة، ويضم العمل نفس فريق إنتاج الفيلم التركي الشهير "معجزة زنزانة رقم 7"، إلى جانب نفس المخرج والكاتب التركي محمد ادا اوزتكين.

يشار أن سونغول تزوجت من رجل الأعمال أرمان بيشيكجي في يوليو الماضي، بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية استمرت 4 سنوات، وكانت سونغول ترفض فيها الزواج مبررةً ذلك بأنه منظومة فاشلة، داعيةً المحبين والعشاق لعدم الارتباط؛ لأن ذلك سيدمر حبهم، مؤكدةً على أن تلك هي قناعاتها الشخصية، إذ إنها لا ترى أن الزواج يجلب السعادة كما يقولون.

وحظيت تصريحات سونغول هذه حينها بردود فعل واسعة بين متابعيها، وسط معارضة من قبل الكثيرين لرأيها، مشيرين إلى أن الزواج علاقة يجتمع فيها الرجل والمرأة لبناء عائلة، لها أسس قانونية ومجتمعية ودينية وثقافية.


 

قد يعجبك ايضاً