ندين تحسين بك: أخطأت بابتعادي عن ال...

أخبار النجوم

ندين تحسين بك: أخطأت بابتعادي عن السوشال ميديا.. ولا يمكن أن أغير شكلي

قالت الفنانة السورية ندين تحسين بيك، إنها كانت من الأشخاص الذين يعارضون مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم قناعتها بها، إلا أنها اكشفت أن قناعتها ليست صحيحة بحسب وصفها. وأضافت الفنانة السورية في إطلالة إعلامية لها، تزامنًا مع خضوعها لجلسة تصوير، أنها كانت بعيدة عن هذه الأجواء، لكن اضطرت للعودة إليها، لأنها أصبحت في الوقت الحالي حاجة ضرورية، معبرة عن ذلك بالقول: "أنا كنت ضد السوشال ميديا، بعدين اكتشفت إني عم بغلط كتير، وسواء كنت حابه أم لاء صارت القصة ضرورية، لهيك رجعت عملت صفحة على الانستغرام، وقررت أني امشي صح متل الكل ولازم أعمل فوتوسيشن". وبررت ندين سبب رفضها في البداية

قالت الفنانة السورية ندين تحسين بيك، إنها كانت من الأشخاص الذين يعارضون مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم قناعتها بها، إلا أنها اكشفت أن قناعتها ليست صحيحة بحسب وصفها.

وأضافت الفنانة السورية في إطلالة إعلامية لها، تزامنًا مع خضوعها لجلسة تصوير، أنها كانت بعيدة عن هذه الأجواء، لكن اضطرت للعودة إليها، لأنها أصبحت في الوقت الحالي حاجة ضرورية، معبرة عن ذلك بالقول: "أنا كنت ضد السوشال ميديا، بعدين اكتشفت إني عم بغلط كتير، وسواء كنت حابه أم لاء صارت القصة ضرورية، لهيك رجعت عملت صفحة على الانستغرام، وقررت أني امشي صح متل الكل ولازم أعمل فوتوسيشن".

وبررت ندين سبب رفضها في البداية للسوشال ميديا، والظهور في جلسات تصوير بقولها: "بحسا ما بتشبهني، وعادة بالحياة بحب أعمل بس الشغلات يلي بتشبهني، وعم أعمل الفوتوسيشن لضرورة معينة وعم حاول قدر الامكان ما أطلع عن كاركتري الخاص".

img

ووصفت الفنانة السورية نفسها بالخجولة جدًا، وأنها كانت تعاني من "فوبيا" التصوير، مضيفة أنه كلما طُلب منها صورة تجمد في مكانها، معتبرة أن هذا هو السبب بأنها في معظم صورها تبدو غير منتبهه، وقالت: "اني أعمل بوز وآخد وضعية كتير بتلبكني، لأن بس يقلولي بدك تتصوري بجمد مدري شو بيصرلي".

وأوضحت أنها تظهر في معظم الأوقات على طبيعتها من دون مكياج، معتبرة أن موضوع المكياج أمر ثانوي بالنسبة لها ولا تفضّله، وتشعر بأنه يغيرها من الداخل والخارج، لأنها ليست مقتنعة به إطلاقًا.

وأعربت عن رضاها عن شكلها، وشكرت الله لأن حقيقتها جميلة، على الرغم من أنها لا تعتبر نفسها جميلة شكلًا. مبينة أنه من حق الناس أن يحبونها هكذا أو لا، لكنها لن تغير حقيقتها لأجل أي شيء. مؤكدة على أن كل ما قامت به مؤخرًا، سواء جلسة التصوير أو السوشال ميديا لا يشبهانها، لكنها اضطرت لأن تواكب العصر، على حد تعبيرها.

يشار إلى أن ندين تحسين بيك، تألقت في الموسم الرمضاني الفائت في العديد من الأعمال، منها "سوق الحرير"، " عهد دم"، إضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "ببساطة". بينما تشارك حاليًا في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة عاج، في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً