الملحن الكويتي فهد الناصر يدخل في غ...

أخبار النجوم

الملحن الكويتي فهد الناصر يدخل في غيبوبة

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، تدهور الحالة الصحية لمواطنها الملحن فهد الناصر، ودخوله في غيبوبة داخل العناية المركزة، مطالبة متابعيها بالدعاء له. ونشرت العيدان صورته، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة عليها بالقول: "اخونا الملحن الكويتي فهد الناصر يعاني من غيبوبه و يرقد بالعنايه المركزه.. اللهم شافيه و عافيه ونجية.. ادعوله يا جماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء". وهو ما آثار قلق الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وتساءلت عن سبب تدهور حالته الصحية، وسريعًا ما أجابت عليها مي، لتؤكد لها أن السبب في حالته الصحية الحالية، هو خضوعه قبل أيام لعملية جراحية.           View this

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، تدهور الحالة الصحية لمواطنها الملحن فهد الناصر، ودخوله في غيبوبة داخل العناية المركزة، مطالبة متابعيها بالدعاء له.

ونشرت العيدان صورته، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة عليها بالقول: "اخونا الملحن الكويتي فهد الناصر يعاني من غيبوبه و يرقد بالعنايه المركزه.. اللهم شافيه و عافيه ونجية.. ادعوله يا جماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

وهو ما آثار قلق الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وتساءلت عن سبب تدهور حالته الصحية، وسريعًا ما أجابت عليها مي، لتؤكد لها أن السبب في حالته الصحية الحالية، هو خضوعه قبل أيام لعملية جراحية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وعند الدخول لحسابات الملحن الكويتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نلاحظ مدى اعتزازاه بانتمائه للخليج؛ إذْ دائما ما يرفض تلحين أي عمل غنائي غير خليجي، قائلا: "الاخوه الأفاضل شُعراء اخواننا وأهلنا في الدول العربيه مصر ولبنان وسوريا والمغرب انا ما ألحّن إلا الخليجي إمتناناً وتقديراً لأهل الإختصاص الاخوه الافاضل الملحنين كلٌ في بلده ومن جنسيته واحتراماً لصداقتي بهم وأخوّتي ما احب ادخل في لقمة عيش الغير ،، واتمنى ما احد يبعثلي نصوص وألف شكر لكم مع كل الحب والتقدير".

وفي يونيو الماضي، أعلن عن استيائه التام لإساءة البعض من جنسيته للمصريين، قائلًا: "اذا استمرت الشتائم والإساءات من القلّه بأهلنا في (مصر) والقلّـه عندنا في (الكويت) فهذا ليس بصالح الجميع ،،، وهؤلاء القله من الطرفين لايمثلون إلا أنفسهم ولايمثلون الجميع.. الأصل أن يَحترم الجميع بعضهم البعض وعلى العُقّال ألاّ يعطوا مجال لمن يرغب أن يثير الفتنه.. الفتنه نائمه لعنه الله من أيقظها"

وأضاف: "مصر‬⁩ بلد الأزهر الشريف.. بلد صوت ‫القران الكريم‬⁩ ..بلد العلم والعلماء .. والفن والفنانين ..ذكِرَت في القرآن أكثر من مرة...ذكرها رسول الله عليه السلام..وأم العرب هي هاجر أم أسماعيل عليه السلام..بلد النيل.. بلد الحضارات".

يذكر أن الملحن الكويتي فهد الناصر، بدأ مشواره الفني عام 1998، وله عدة اعمال بالساحة الفنية مع كبار النجوم والشباب بالساحة الغنائية، والتي يأتي على رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان محمد عبده، وحسين الجسمي، وبلقيس، وأنغام، وديانا كرزون.


 

قد يعجبك ايضاً