ليليا الأطرش تصاب بكورونا.. صباح الجزائري وسوسن ميخائيل يدعمانها
ليليا الأطرش تصاب بكورونا.. صباح الجزائري وسوسن ميخائيل يدعمانهاليليا الأطرش تصاب بكورونا.. صباح الجزائري وسوسن ميخائيل يدعمانها

ليليا الأطرش تصاب بكورونا.. صباح الجزائري وسوسن ميخائيل يدعمانها

كشفت الفنانة السورية ليليا الأطرش، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، بعد أن أعلنت عن نتيجة المسحة الخاصة التي أجرتها والتي جاءت إيجابية.

وتلقت ليليا الأطرش عبارات الدعم ومحاولة تقديم كلمات المساندة من محبيها، وكان من بين التعليقات: "انشالله تكون الأعراض خفيفة وتتجاوزيها بأسرع وقت وسلامة قلبك"، "سلامتك فترة وبتعدي الله يشفيكِ"، كما تقدمت إحدى المتابعات لها بالنصيحة طالبة منها أن لا تكف عن تناول الفيتامينات، وخاصة فيتامين سي ودي.

كما واسها كل من الفنان عبد المنعم عمايري، وزميلتها الفنانة سوسن ميخائيل، والفنانة صباح الجزائري، وتمنوا لها الصحة والسلامة والشفاء العاجل.

ولم تكن الأطرش أول من أعلن عن إصابتها بفيروس كورونا، ومن الفنانين فقد سبقتها هناء نصور التي أعلنت إصابتها منذ أشهر أثناء تواجدها في البرازيل، كما أصيب كل من: أحمد رافع، ومصطفى الخاني، ومصطفى المصطفى، وكان آخرهم الفنانة جومانا مراد التي شفيت منه قبل يومين. في حين توفي كل من الفنان طوني موسى، والفنان مروان إدلبي إثر إصابتهما بهذا الفيروس.

من جهة أخرى، كانت الأطرش قد هنأت جمهورها بمناسبة قدوم العام الجديد، حيث نشرت صورة لها عبر الانستغرام وعلقت بالقول: "ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل سنة راحت بكل تفاصيلها، بتمنى هالسنة تكون أخف علينا أحن وألطف وكل عام وانتوا بألف خير".

بينما كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا، عندما تحدثت عن بعض الفاشينيستات اللاتي يظهرن بمقاطع فيديو عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ويروجن لمعلومات طبية خاطئة حسب قولها، مشيرة إلى أن المعلومات التي يقمن بتزويد الجمهور بها والتي تتعلق بكيفية الوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وأهمية التباعد الاجتماعي وطريقة وضع الكمامات، والفيتامينات التي يجب تناولها، معظمهما مغلوطة.

وأشارت الفنانة السورية إلى أن الفاشينيستات والبلوجرز يعرضن نصائح متضاربة ومتناقضة، رغم أنها لم تعلن عن رفضها القاطع للأمر، إلا أنها دعتهن للاستعانة بالأطباء الاختصاصيين في سرد معلوماتهن، مؤكدة على أنهن لا يلتزمن بدورهن من خلال تقديم تلك النصائح الطبية.

يذكر أن آخر أعمال ليليا الأطرش "الحرملك" الجزء الثاني من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، ومن إنتاج مؤسسة كلاكيت ميديا، وقدمت خلاله شخصية "عطر" كما شاركت في مسلسل "حركات بنات بشخصية "سارة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com