طليق روبي يحتفل بخطوبته من نانسي صل...

أخبار النجوم

طليق روبي يحتفل بخطوبته من نانسي صلاح

احتفلت الفنانة المصرية الشابة نانسي صلاح، بخطبتها على المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، وذلك في حضور أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين. وكشف مصدر مقرب من سامح عبد العزيز لـ"فوشيا"، كواليس الخطوبة، حيث أكد أن الخطوبة تمت في منزل أسرة نانسي بحضور عدد قليل جدًا من أصدقائها وأقارب أسرتها، وذلك خوفًا من انتشار فيروس كورونا. وأكد المصدر أن الثنائي يجهزان للاحتفال بزواجهما والإعلان بشكل رسمي عقب الانتهاء من كافة تفاصيل الزفاف. وكانت نانسي صلاح، قد أصيبت في انفجار بيروت الذي حدث منذ أشهر مضت، وقالت عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "عايزة أشكر كل الناس اللى كلمونى علشان يطمنوا عليا، أنا

احتفلت الفنانة المصرية الشابة نانسي صلاح، بخطبتها على المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، وذلك في حضور أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين.

وكشف مصدر مقرب من سامح عبد العزيز لـ"فوشيا"، كواليس الخطوبة، حيث أكد أن الخطوبة تمت في منزل أسرة نانسي بحضور عدد قليل جدًا من أصدقائها وأقارب أسرتها، وذلك خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وأكد المصدر أن الثنائي يجهزان للاحتفال بزواجهما والإعلان بشكل رسمي عقب الانتهاء من كافة تفاصيل الزفاف.

وكانت نانسي صلاح، قد أصيبت في انفجار بيروت الذي حدث منذ أشهر مضت، وقالت عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "عايزة أشكر كل الناس اللى كلمونى علشان يطمنوا عليا، أنا كويسة الحمد لله وبخير".

img

وأضافت نانسى: "كل الناس اللى معايا وكرو مسلسل أسود فتح كله بخير ومحدش حصله أي حاجة.. أنا الإصابة اللى عندى محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تانى يوم من الانفجار علشان كان قزاز الحمام مضغوط بسبب الانفجار.. وأنا كنت فى الحمام فجأة انفجر وقع على إيدى الحمد لله عرفت أكلم صحابى اللى كانوا موجودين في الأوتيل ولحقونى وروحنا المستشفى ودلوقت أنا كويسة الحمد لله".

على الجانب الآخر، ينشغل المخرج سامح عبد العزيز في الوقت الحالي بتصوير أولى مشاهد فيلم "تماسيح النيل"، الذي انطلق تصويره مؤخرًا، داخل معبد الأقصر.

ويشارك في الفيلم الفنان خالد الصاوي، ويستمر التصوير في مدينتي الأقصر وأسوان لمدة 10 أيام، يعود بعدها فريق العمل إلى القاهرة، لاستكمال باقي مشاهد الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم تماسيح النيل، هو من بطولة: خالد الصاوي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وويزو، وكريم عفيفي، وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج راني مسحال، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان سامح قد تزوج المرة الأولى من المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها منه.

واستمرت زيجة "سامح" والفنانة روبي حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا، وسعى كثيرون لإعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.

 


 

قد يعجبك ايضاً