طفل يقلد شخصية قصي خولي .. والأخير:...

أخبار النجوم

طفل يقلد شخصية قصي خولي .. والأخير: من أجمل ما حدث معي (فيديو)

أعرب الفنان السوري قصي خولي، عن سعادته الكبيرة بالأصداء التي يتلقاها عن عمله الجديد "لا حكم عليه" تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات، وندين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة صبّاح إخوان. ويعرض حاليًا، عبر منصة شاهد الإلكترونية. ونشر قصي خولي عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر" مقطع فيديو لطفل صغير، ظهر فيه وهو يحاول تقليد شخصية "نسيم"، التي يجسدها خولي في مسلسل "لا حكم عليه"، معربًا عن سعادته العميقة، لأن العمل متابع من مختلف الفئات العمرية. وتوجه الفنان خولي بالشكر للطفل، وعلق على الفيديو بالقول: "من أجمل ما حدث معي في هذه المهنة ان ارى هذا المشهد والله هذا الطفل

أعرب الفنان السوري قصي خولي، عن سعادته الكبيرة بالأصداء التي يتلقاها عن عمله الجديد "لا حكم عليه" تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات، وندين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة صبّاح إخوان. ويعرض حاليًا، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ونشر قصي خولي عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر" مقطع فيديو لطفل صغير، ظهر فيه وهو يحاول تقليد شخصية "نسيم"، التي يجسدها خولي في مسلسل "لا حكم عليه"، معربًا عن سعادته العميقة، لأن العمل متابع من مختلف الفئات العمرية.

وتوجه الفنان خولي بالشكر للطفل، وعلق على الفيديو بالقول: "من أجمل ما حدث معي في هذه المهنة ان ارى هذا المشهد والله هذا الطفل امسك قلبي بيد من جليد مسمر مشاعري وأنعش في روحي الأمل جاد حبيبي اتمنى لك مستقبلا مبهرا واتمناه ان يكون في مهنتي التي أعشق والتي قرأتها ببراءتك وجسدتها بتفاصيلك الصادقة شكراً جاد على شهادتك".

وبدورهم أشاد المتابعون بأداء الفنان السوري، وكان من بين التعليقات: "محبينك صغار وكبار الله يديم عليك هالمحبة وهالنجاح ويزيدك أكتر وأكتر"، "لأنك صادق بالأداء بالكلمة وبالحركة والانفعال فالصدق وحده يحدث تجاوبا"، "منتظرين باقي الحلقات بكل حماس وألف مبروك هالنجاح"، "جننت العالم كلنا نحلم بيك"، "شهادتنا كبار وصغار مجروحة فيك يا مبدع".

في السياق ذاته يحقق مسلسل "لا حكم عليه" أصداءً مميزة منذ اليوم الأول لعرضه، ويلقى ردود فعل مختلفة لدى المتابعين مع عرض كل حلقة. ويجسد خولي في العمل دور شاب يصدر بحقه حكمًا بالسجن المؤبد، بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده.

واختار قصي خولي للشخصية إطلالة مختلفة، إذ قام بحلاقة شعره بالكامل، مع وضع وشم على جسده، وندبة عند العين، مع تغيير نبرة الصوت لتتناسب مع الشخصية.

وعلى صعيد آخر، يشارك قصي خولي في لجنة تحكيم برنامج "أنت مين" المستنبط عن البرنامج العالمي The Masked singer، إلى جانب كل من: الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الفنان السعودي مهند الحمدي، والفنان المصري حسن الرداد.

 


 

قد يعجبك ايضاً