هاندا أرتشيل وكرم بورسين يحضنان بعض...

أخبار النجوم

هاندا أرتشيل وكرم بورسين يحضنان بعضهما.. وخبراء لغة الجسد يؤكدون علاقتهما

أعادت النجمة التركية هاندا آرتشيل الجدل مجددا حول وجود علاقة عاطفية محتملة بالممثل كرم بورسين، وهما بطلا مسلسل "أنت اطرق بابي". وتزعم هاندا آرتشيل وزميلها كرم بوسين أنهما صديقان، لكنها لفتا الانتباه إليهما مجددًا بسبب الوضعية التي ظهرا فيها خلال صورة التقطت لهما في كواليس التصوير أشعلت شائعات الحب بينهما من جديد، وأثارت الكثير من التساؤلات. وهزت صورة الثنائي وهما يحتضنان بعضهما بين زملائهما في فريق عمل المسلسل، مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت إلى القول إن هناك علاقة عاطفية بين هاندا آرتشيل وكرم بوسين، وهو ما أكده خبراء لغة الجسد بأن الصورة أظهرت حبهما. هاندا آرتشيل التي انفصلت عن حبيبها المطرب

أعادت النجمة التركية هاندا آرتشيل الجدل مجددا حول وجود علاقة عاطفية محتملة بالممثل كرم بورسين، وهما بطلا مسلسل "أنت اطرق بابي".

وتزعم هاندا آرتشيل وزميلها كرم بوسين أنهما صديقان، لكنها لفتا الانتباه إليهما مجددًا بسبب الوضعية التي ظهرا فيها خلال صورة التقطت لهما في كواليس التصوير أشعلت شائعات الحب بينهما من جديد، وأثارت الكثير من التساؤلات.

وهزت صورة الثنائي وهما يحتضنان بعضهما بين زملائهما في فريق عمل المسلسل، مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت إلى القول إن هناك علاقة عاطفية بين هاندا آرتشيل وكرم بوسين، وهو ما أكده خبراء لغة الجسد بأن الصورة أظهرت حبهما.

هاندا آرتشيل التي انفصلت عن حبيبها المطرب مراد داليكيتش مؤخرا، لا تزال تسيطر على قائمة الثنائيات الأكثر حديثا عبر وسائل التواصل الاجتماعي برفقة شريكها في المسلسل كرم بوسين، وبغض النظر عن مدى إنكارهما للعلاقة الغرامية بينهما إلا أن كل ظهور لهما لا يمر مرور الكرام ويؤكد قربهما من بعضهما.

img

ویبدو أنه لم یبقَ الكثیر من الوقت لتعلن هاندا آرتشيل وكرم بوسين حبھما للجمھور، خاصة بعدما حققت الجلسة التصویریة التي قام بھا الثنائي قبل أیام من العام الجدید أصداء واسعة، حیث یحتل اسما الثنائي ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ھاندا تحضر لزفافھا في شھر یولیو الماضي من المطرب مراد دالكیدتش، حتى إنھا انتقلت إلى الحیاة معه في منزل واحد بعد وفاة والدتھا، ولكن بمجرد بدایة تصویر عملھا الدرامي الأخیر "أنت اطرق بابي"، بدأت العلاقة تتوتر بینھما حتى أعلن الثنائي انفصالھما نھائیا.

img

وفي رد سریع على أحد المراسلین، سألھا بشأن علاقتھا مع حبیبھا السابق، قالت ھاندا إن كل شيء یسیر على ما یرام، مضیفة: "انفصلنا كصدیقین"، وبسؤالھا حول علاقتھا بكرم بورسین الذي یدور الحدیث على أن علاقتھا به ھي السبب في انفصالھا عن دالیكیتش، فقالت: "نحن صدیقان جیدان جدا".

وفي سياق آخر، ذكرت تقاریر صحفية تركية أن إحدى أشھر الماركات العالمیة لـ"معجون الأسنان" تنتظر موافقة ھاندا آرتشیل على القیام بحملة إعلانیة ضخمة لمصلحة الماركة العالمیة مقابل ملیوني لیرة تركیة، بما یعادل 101,267 دولار أمریكي، لتبدأ بھا خطتھا الدعائیة للعام الجدید، ومن المقرر أن تحسم ھاندا قرارھا خلال الأسبوع الحالي.

 


 

قد يعجبك ايضاً