تحفّظ ودبلوماسية نور الغندور مع أنس...

أخبار النجوم

تحفّظ ودبلوماسية نور الغندور مع أنس بوخش يثيران غضب الجمهور: ما عندها شي

لم تنل الحلقة الـ49 من برنامج "ABtalks#" الذي يقدمه رائد الأعمال الإماراتي، أنس بوخش، عبر قناته في موقع يوتيوب، إعجاب الجمهور، لا سيما وأن الضيفة هي الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، كانت متحفظة جدًا في إجاباتها على جميع أسئلته. واعتاد الجمهور في الحلقات السابقة على الحوارات الساخنة والتصريحات الصادمة لضيوف أنس، في برنامجه الذي يكشف الجانب الصادق والإنساني للعديد من المشاهير والرياضيين ورواد الأعمال والمؤثرين، ويسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة. لكن دبلوماسية الغندور كانت طاغية في الحلقة، وظهر ذلك جليًا عبر إجاباتها وردودها على الأسئلة التي وُجهت لها، حتى إن بعض الجمهور لاحظ إنزعاج المقدم "أنس"

لم تنل الحلقة الـ49 من برنامج "ABtalks#" الذي يقدمه رائد الأعمال الإماراتي، أنس بوخش، عبر قناته في موقع يوتيوب، إعجاب الجمهور، لا سيما وأن الضيفة هي الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، كانت متحفظة جدًا في إجاباتها على جميع أسئلته.

واعتاد الجمهور في الحلقات السابقة على الحوارات الساخنة والتصريحات الصادمة لضيوف أنس، في برنامجه الذي يكشف الجانب الصادق والإنساني للعديد من المشاهير والرياضيين ورواد الأعمال والمؤثرين، ويسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة.

لكن دبلوماسية الغندور كانت طاغية في الحلقة، وظهر ذلك جليًا عبر إجاباتها وردودها على الأسئلة التي وُجهت لها، حتى إن بعض الجمهور لاحظ إنزعاج المقدم "أنس" من ذلك، وهو ما ما دفعه للحديث لمدة أطول على غير عادته.

ومن ضمن التعليقات: "جدًا متحفظة نور .. نقدر نقول ضيفك غلبك هالمرة يا أنس"، "بكل الحلقات الضيف يحكي شغلات أول مرة نسمعها وننصدم، بس هي الحلقة أريد انصدم بشغلة ماكو يعني ماكو هيج ما قالت شي".

وقال آخران: "ما أدري هي المرة أنس ما قدر يطلع "نُور الحقيقية" أو نور كانت متحفظة زيادة عن اللزوم، أو هي فعلاً هكذا ونحنا تعودنا نشوف ضيوف أنس بشخصياتهم المختلفة"، "كنت متوقعه حلقة فيها شفافية أكثر بس نور وضعت حاجز قوي جداً الوحيدة يلي طلعت في البرنامج ما عرفت عنها شي شخصي".

وأشارت الغندور خلال اللقاء، إلى أنها عاشت طفولة سعيدة، وكانت وما تزال "الدلوعة" بين أفراد عائلتها كونها أول مولودة، وحتى بين أصدقائها وزملائها في العمل، كما تحدثت عن فترة دراستها التي كانت "جميلة.. ولم يكن فيها أي إزعاج".

كذلك قالت، إن أسوأ اللحظات التي مرت عليها كانت في انفجار مرفأ بيروت، في أغسطس/ آب 2020، حيث كانت تتواجد في العاصمة اللبنانية، وبينما كانت تسير في الشارع وفجأة وقع الانفجار الضخم الذي أودى بحياة الكثيرين.

كما تكلمت الفنانة المصرية عن التعليقات السلبية التي يتركها بعض الأشخاص على السوشال ميديا، مشيرة إلى أنه لا يجدر بهم إهانتة المشاهير، أو التقليل من شأنهم. 

وعن جسمها قالت نور، إنها كانت نحيفة كثيرًا في السابق، وكان الأمر يسبب لها انزعاجا، فما كان منها إلا أن تناولت حبوب الخميرة التي فتحت شهيتها وأكسبتها وزنا زائدا، الأمر الذي جعلها تنتبه لصحتها ورشاقتها. 

وعن عمليات التجميل قالت الغندور، إنها أجرت عملية لأنفها، لأنها لم تكن مقتنعة بشكله في السابق، وأشارت إلى أنها لن تجري أي عمليات أخرى بعده.

أما عن أزمتها الصحية، فرفضت نور الحديث والكشف عن تفاصيل مرضها، وعلقت: "الحمدالله الدنيا لا تخلص، ولا أحد أرحم من الله علينا، وأنا بخير". 

ونور الغندور هي ممثلة مصرية، معروفة بتمثيلها المحترف في أشهر مسلسلات الخليجية، خاصة الكويتية كمسلسل جمان، ودفعة القاهرة الذي عُرض على شبكة نتفليكس الرقمية في العام 2019.

 


 

قد يعجبك ايضاً