سلاف فواخرجي بصورة من طفولتها مع وا...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي بصورة من طفولتها مع والدها: كل ما بتشتت بتلمني

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع والدها محمد فواخرجي، موجهة له رسالة مؤثرة. ونشرت الفنانة السورية صورتين عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك، الأولى من طفولتها عندما كان أبوها يحتضنها، والثانية في كبرهما عندما أصبحت هي من تحتضن والدها المسن، وعلقت على الصورة معتبرة أن والدها هو الحضن الدافئ، والمكان الذي تشعر معه بالأمان، واصفة ذلك بالقول: "من أنا وصغيرة، كل ما بتعب برتاح بحضنك، وكل ما بتشتت بتلمني، وكل مابغْلبْ بلوذ بقلبك، وكل ما بدوّر على حالي بلاقيني عندك، وصرت كبيرة يا بابا، وصرت أم، وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع والدها محمد فواخرجي، موجهة له رسالة مؤثرة.

ونشرت الفنانة السورية صورتين عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك، الأولى من طفولتها عندما كان أبوها يحتضنها، والثانية في كبرهما عندما أصبحت هي من تحتضن والدها المسن، وعلقت على الصورة معتبرة أن والدها هو الحضن الدافئ، والمكان الذي تشعر معه بالأمان، واصفة ذلك بالقول: "من أنا وصغيرة، كل ما بتعب برتاح بحضنك، وكل ما بتشتت بتلمني، وكل مابغْلبْ بلوذ بقلبك، وكل ما بدوّر على حالي بلاقيني عندك، وصرت كبيرة يا بابا، وصرت أم، وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ اني كبرت".

img

وأضافت مخاطبة والدها: "بس قلك شي؟ لا تصدقني إذا اعترضت وقلتلك أنا مو طفلة، لاتقلي هيك ولاتعملي هيك، بس بيني وبينك انا بحب ضل قدامك، هديك الصغيرة، وأنت الكبير، وطول عمرك بتضلك كبير، وأكبر شخص بالكون".

img

وتلقت فواخرجي عبارات الثناء والمديح من جمهورها، الذين وصفوها بالمخلصة والوفية لوالديها، كما تمنى زملاؤها لها ولوالدها الصحة والعافية، كان أبرزهم الفنانة صباح الجزائري التي علقت وقالت: "الله يخليكن لبعض يا رب"، أما الفنان الشاب يامن الحجلي، فعلق بالقول: "الله يديمو فوق راسك عزوة وسند ويطول بعمره"، كما تفاعل معها كل من: رابعة الزيات، ومهيار خضور، وعامر العلي، ونادين سلامة، وغيرهم كُثر.

img

ودائمًا ما تعبر سلاف فواخرجي عن محبتها لعائلتها، وتشارك مع جمهورها أحاسيسها ومشاعرها، وخاصة عندما تستذكر والدتها الراحلة الكاتبة ابتسام أديب.

من جهة أخرى، تشارك الفنانة سلاف فواخرجي في بطولة مسلسل "الكندوش" من تأليف الفنان حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة "أم بي برودكشن"، وتجسد من خلال العمل شخصية "ياسمين" وهي امرأة أرملة تعيش في جو البيئة الشامية في زمن قاسٍ، وخاصة أن لديها أطفالًا، حيث أعلنت في وقت سابق إعجابها الكبير بنص العمل، شاكرة مؤلف العمل الفنان حسام تحسين بك، لأنه سوف يعيد الصورة الدمشقية الحقيقية على حد تعبيرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً