هبة نور تستعرض لياقتها  وتعرّض نفسه...

أخبار النجوم

هبة نور تستعرض لياقتها وتعرّض نفسها للخطر: اللي بدو يتجمل بدو يتعربش

أطلت الفنانة السورية هبة نور على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، من داخل إحدى الصالات الرياضية. وظهرت الفنانة السورية وهي تستعرض رشاقتها البدنية، متعلقة بأحد الأجهزة الرياضية وتمارس التمرين الخاص به، في محاولة منها للمحافظة على جسم مثالي وصحي، معلقة على الفيديو بطريقة طريفة متوجهة بالسؤال لمتابعيها: "قولكن العربشة بتقدر عاللي ما عم يقدر عليه الشاي الأخضر".           View this post on Instagram                       A post shared by Heba Nour (@hebanourr) وأشاد محبوها وزملاؤها بالوسط الفني بها، وكان

أطلت الفنانة السورية هبة نور على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، من داخل إحدى الصالات الرياضية.

وظهرت الفنانة السورية وهي تستعرض رشاقتها البدنية، متعلقة بأحد الأجهزة الرياضية وتمارس التمرين الخاص به، في محاولة منها للمحافظة على جسم مثالي وصحي، معلقة على الفيديو بطريقة طريفة متوجهة بالسؤال لمتابعيها: "قولكن العربشة بتقدر عاللي ما عم يقدر عليه الشاي الأخضر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

وأشاد محبوها وزملاؤها بالوسط الفني بها، وكان من أبرزهم الإعلامي السوري مصطفى الآغا، الذي علق بالقول: "السؤال كيف وصلتي لهونيك"، لترد عليه هبة نور ممازحة إياه: "عربشة يا صديقي"، وكتب الممثل محمود بيطار: "قلت وين متعربشة"، لترد الفنانة بالقول: "اللي بدو يتجمل بدو يتعربش"، كما أثنت على أدائها، زميلتها الممثلة السورية رنا شميس.

img

وأثارت الفنانة السورية قلق متابعيها من هذا التصرف، حيث طالبوها بأخذ الحيطة والحذر في المرات المقبلة، وكان من بين التعليقات، "طول الفيديو وأنا أيدي على قلبي عم قول شوي وبتوقع"، "فظيعة ما أقواكِ"، "هي الحركة بتخوف"، "دير بالك بلكي وقعتي"، "كلك رشاقة"، "لو بموت ما بقدر أعمل هي الحركة"، "عم شوف الفيديو وخايفة عليك توقعي بس ماشالله متمكنة الله يحميك".

img

من جهة أخرى، تشارك هبة نور في العمل الجديد "نسونجي بالحلال"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، وهو من تأليف زهير قنوع، وإخراج نبيل لبّس، وإنتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا". سبق وأن كشفت نور لموقع فوشيا عن دورها في العمل، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية فتاة تدعى "جوري" وهي الزوجة الثانية للفنان زياد برجي، وتدور أحداث شخصيتها حول صراعات وغيرة على الزوج ضمن إطار كوميدي، ويعود سببه إلى اجتماعهن على رجل واحد في العمل، مضيفة إلى أن الزوجة الثانية ستكون الفنانة اللبنانية نادين الراسي.

ويضم العمل عددًا من نجوم سوريا ولبنان، من بينهم الفنان السوري محمد خير الجراح، والإعلامي اللبناني هشام حداد، إضافة لعدد من النجوم الذين يحلون ضيوفًا في الحلقات.


 

قد يعجبك ايضاً