أويس مخللاتي يعلن زواجه.. و"الخاتم"...

أخبار النجوم

أويس مخللاتي يعلن زواجه.. و"الخاتم" يثير الشك

فاجأ الفنان السوري أويس مخللاتي جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان ارتباطه، دون تمهيد مسبق عن ذلك، ودون الكشف عن أي تفاصيل عن العروس. ونشر الفنان السوري عبر حسابه الخاص على موقع "انستغرام" صورة يده ويد زوجته، وهما يرتديان "محابس" الزواج في اليد اليسرى، معلقًا على الصورة بالقول: "بحبك ورح نكفي العمر". وتلقى مخللاتي سلسلة طويلة من عبارات التهنئة فور بث المنشور، وجاءت النجمة صفاء سلطان في المقدمة، حيث كتبت له: "مبرروك". كما قدم له التهاني أيمن عبد السلام، والفنانة رنا كرم، ليليا الأطرش، وساشا دحدوح، وآخرون. أما الفنانة السورية ميسون أبو أسعد، فتركت قلبًا أبيض، ومرام علي تركت إشارة

فاجأ الفنان السوري أويس مخللاتي جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان ارتباطه، دون تمهيد مسبق عن ذلك، ودون الكشف عن أي تفاصيل عن العروس.

ونشر الفنان السوري عبر حسابه الخاص على موقع "انستغرام" صورة يده ويد زوجته، وهما يرتديان "محابس" الزواج في اليد اليسرى، معلقًا على الصورة بالقول: "بحبك ورح نكفي العمر".

img

وتلقى مخللاتي سلسلة طويلة من عبارات التهنئة فور بث المنشور، وجاءت النجمة صفاء سلطان في المقدمة، حيث كتبت له: "مبرروك". كما قدم له التهاني أيمن عبد السلام، والفنانة رنا كرم، ليليا الأطرش، وساشا دحدوح، وآخرون.

أما الفنانة السورية ميسون أبو أسعد، فتركت قلبًا أبيض، ومرام علي تركت إشارة النصر بإيموجي.

img

لكن ما صدم متابعي أويس كان نوعية المحبسين(الخاتمين)، حيث اكتشف البعض بأنهما مصنوعان من السليكون أو المطاط، وليسا ذهبًا أو فضة، معتبرين أن مخللاتي ربما حاول تخفيف الظل في منشوره.

فعلقت إحدى المتابعات: "ليش المحبس مو دهب ملبسها جلدة غاز؟"، وكتبت أخرى: "أخس عليك ابن شيخ الجبل وبجيب هيك خاتم؟"، وعلق أحدهم بأن مخللاتي يمازح الجمهور، لكونه معروفًا بمواقفه الطريفة فقال: "مبروك أويس إذا كانوا حقيقة لأنه بصراحة ما بقدر أخدك جد ما بعرف ليش".

وطالبه متابعون آخرون، بالكشف عن هوية خطيبته في حال كان الخبر حقيقيًا، لكن أويس التزم الصمت، ولم يكشف حقيقة الأمر.

img

وبالعودة إلى منشور مخللاتي، تبيّن أنه وضع إشارة "منشن" لفتاة تدعى "إيناس" مما أكد للبعض أن خطوبته قد تكون حقيقية بالفعل.

img

وعلى الصعيد الفني، انتهى أويس مخللاتي مؤخرًا، من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المنصة"، والذي تولى إخراجه المصري ياسر سامي. عن نص من تأليف هوزان عكو.

ومن جانب آخر، تعرّض الفنان السّوري أويس مخللاتي مؤخرًا، لانتقادات لاذعة من الجمهور بعد حضوره عزاء المخرج السّوري الراحل حاتم علي في مدينة دبي، وتحديدًا بعد نشره إحدى الصور التي وثّقت حضوره عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، حيث رأى المتابعون أن الصور لا تتناسب مع الموقف، ووصفوه بأنه يقوم بجلسة تصوير في مناسبة حزينة لا تليق بالتقاط الصور التذكارية.

وشارك أويس مخللاتي جمهوره بمجموعة من الصور عبر حسابه، وعلق عليها: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة، أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا...الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلا وأحبابا وأصحابا الصبر والسلوان… مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم في إعادة لم الشمل كلاكيت ميديا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Owiss owisses ((( أويس ))) (@owisses)


يذكر أن الفنان أويس مخللاتي قد عرف من الجمهور من خلال شخصية "صخر" في الأجزاء الأربعة من مسلسل "الهيبة"، إلى جانب النجم السّوري تيم حسن.


 

قد يعجبك ايضاً