أخبار النجوم

حسام تحسين بيك: عابد فهد محظوظ.. ويبرر سبب غيابه عن عزاء حاتم علي

أكد الفنان السوري حسام تحسين بيك أنه يحب زوجته "ناتالي" التي تعرف عليها خلال سفره بعد قصة حب، أكثر من السابق، قائلاً بأنه لا يشبهها أي شيء أبدًا. وأضاف بيك بأن هناك شيئا اسمه خلاصة الحياة، فقد أنجب الأبناء، وخاض تجربة طويلة مع زوجته كانت فيها السعادة معًا والحزن معًا، مشيرًا إلى أنهما "كتلة" واحدة. كما تحدث حسام تحسين بيك عن عديد الأمور الفنية، والممثلين السوريين، لافتًا إلى أن علاقته بنقيب الفنانين والممثل زهير رمضان جيدة، وهذا الأمر ينطبق على جميع زملائه الذين وصفهم برفقاء الدرب. وأضاف لـ"ديلي دراما":" لا يوجد عندي أعداء في الوسط الفني، كما لا يوجد مواقف

أكد الفنان السوري حسام تحسين بيك أنه يحب زوجته "ناتالي" التي تعرف عليها خلال سفره بعد قصة حب، أكثر من السابق، قائلاً بأنه لا يشبهها أي شيء أبدًا.

وأضاف بيك بأن هناك شيئا اسمه خلاصة الحياة، فقد أنجب الأبناء، وخاض تجربة طويلة مع زوجته كانت فيها السعادة معًا والحزن معًا، مشيرًا إلى أنهما "كتلة" واحدة.

كما تحدث حسام تحسين بيك عن عديد الأمور الفنية، والممثلين السوريين، لافتًا إلى أن علاقته بنقيب الفنانين والممثل زهير رمضان جيدة، وهذا الأمر ينطبق على جميع زملائه الذين وصفهم برفقاء الدرب.

وأضاف لـ"ديلي دراما":" لا يوجد عندي أعداء في الوسط الفني، كما لا يوجد مواقف تجاه أي زميل، ولا أية مشكلة مع شخص". مشددًا على أنه لا يفكر بالترشح لمنصب نقيب الفنانين السوريين أبدًا، أو كعضو لمجلس الشعب.

أما عن الفنان عابد فهد، فقد قال بأنه محظوظ وكان لا يمتلك المقومات الفنية في بداية حياته، لكنه اجتهد وأثبت نفسه.

وأشاد بيك بالممثلة الشابة هبة نور، وقال إن لها تجربة طويلة في التمثيل، ووصفها بالشابة اللطيفة والمجتهدة، والظريفة والمغرية.

وعلق على موهبة ابنته نادين، والفنانتين كاريس بشار وكذلك سلافة معمار، قائلاً إنه لا توجد مقارنة بينهن حول الأكثر إبداعًا، لأن كل واحدة منهن تمتلك لونًا جميلاً، وهن في مستوى عالٍ من الموهبة.

وقال عن كاريس بشار:"فنانة جيدة جدًا"، وعن سلافة معمار:"حبيبة قلبي، هذه الإنسانة بحبها تحديدًا محبة خاصة".

كما اعتبر أن مسلسل أيام شامية هو الأفضل بالنسبة له خلال مشواره الفني، حيث جسد فيه شخصية درويش، ويصور حاليًا مسلسل الكندوش الذي كتبه منذ سنوات وسوف يعرض في دراما رمضان 2021.

وامتدح حسام تحسين بيك المخرج والممثل وائل رمضان زوج الفنانة سلاف فواخرجي، وعلق: "فنان جميل كتيير، وقادر على التلوّن بأدواره، ويمتلك رؤية إخراجية خاصة، وكان عندي تفاؤل كبير في حال أخرج مسلسل "الكندوش".

وبرر حسام سبب غيابه عن عزاء المخرج الراحل حاتم علي قائلاً بأنه منشغل في تصوير مسلسله، ولم يستطع تأجيل التصوير لأن الأمور ليست بيده".

وصرح حسام: "الله يرحم حاتم علي كان إنسانا موهوبا وقدم أعمالا مهمة جدًا، وعلى رأسها مسلسل "التغريبة الفلسطينية".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً