أخبار النجوم

ماركة عالمية تترقب موافقة هاندا آرتشيل على إعلان بمليونين

ذكرت تقارير فنية تركية أن شركات الماركات العالمية أصبحت تتهافت على الفنانة الشابة هاندا أرتشيل، حتى تكون الوجه الإعلاني لها، نظرًا لما تتمتع به من شعبية كبيرة بين الجمهور، فضلا عن انضمامها إلى قائمة "أجمل نساء 2021". الفنانة البالغة من العمر 27 عامًا، حققت العديد من النجاحات الكبيرة في بلدها وحول العالم وقد عملت في مجال عرض الأزياء والتمثيل، كما أنها موهوبة في مجال تصميم الأزياء، وحاليًا، تفرض اسمها بعد نجاح مسلسلها "أنت أطرق بابي". ووفق المعلومات فإن إحدى أشهر الماركات العالمية لـ"معجون الأسنان" تنتظر موافقة هاندا آرتشيل على القيام بحملة إعلانية ضخمة لمصلحة الماركة العالمية مقابل مليونَي ليرة تركية،

ذكرت تقارير فنية تركية أن شركات الماركات العالمية أصبحت تتهافت على الفنانة الشابة هاندا أرتشيل، حتى تكون الوجه الإعلاني لها، نظرًا لما تتمتع به من شعبية كبيرة بين الجمهور، فضلا عن انضمامها إلى قائمة "أجمل نساء 2021".

الفنانة البالغة من العمر 27 عامًا، حققت العديد من النجاحات الكبيرة في بلدها وحول العالم وقد عملت في مجال عرض الأزياء والتمثيل، كما أنها موهوبة في مجال تصميم الأزياء، وحاليًا، تفرض اسمها بعد نجاح مسلسلها "أنت أطرق بابي".

ووفق المعلومات فإن إحدى أشهر الماركات العالمية لـ"معجون الأسنان" تنتظر موافقة هاندا آرتشيل على القيام بحملة إعلانية ضخمة لمصلحة الماركة العالمية مقابل مليونَي ليرة تركية، بما يعادل 267,101 دولار أمريكي، لتبدأ بها خطتها الدعائية للعام الجديد، ومن المقرر أن تحسم هاندا قرارها خلال الأسبوع الحالي.

في غضون ذلك حققت الجلسة التصويرية التي قامت بها هاندا آرتشيل وكرم بوسين بطلا مسلسل "أنت اطرق بابي" قبل أيام من العام الجديد بأصداء واسعة، حيث يحتل اسما الثنائي ترند مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، ويبدو أنه لم يبقَ الكثير من الوقت ليعلن الثنائي حبهما للجمهور.

img

وكانت هاندا تحضر لزفافها في شهر يوليو الماضي من المطرب مراد دالكيدتش، حتى إنها انتقلت إلى الحياة معه في منزل واحد بعد وفاة والدتها، ولكن بمجرد بداية تصوير عملها الدرامي الأخير "أنت أطرق بابي"، بدأت العلاقة تتوتر بينهما حتى أعلن الثنائي انفصالهما نهائيا.

وفي رد سريع على أحد المراسلين، سألها بشأن علاقتها مع حبيبها السابق، قالت هاندا إن كل شيء يسير على ما يرام، مضيفة: "انفصلنا كصديقين"، وبسؤالها حول علاقتها بزميلها الممثل كرم بورسين في مسلسل "أنت أطرق بابي"، الذي يدور الحديث على أن علاقتها به هي السبب في انفصالها عن داليكيتش، فقالت: "نحن صديقان جيدان جدًا".

img

ويستمر مسلسل "أنت أطرق بابي" في حصد النجاح، حيث حقق الإعلان الترويجي للحلقة المقبلة ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط من طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، فيما نفى نجوم العمل أن تكون نهاية المسلسل توافق الحلقة التاسعة والعشرين كما انتشر أخيرا عبر السوشال ميديا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً