هل سينفصل أوراز كاجيلار أوغلو عن "ابنة السفير" لصالح هازال كايا؟
هل سينفصل أوراز كاجيلار أوغلو عن "ابنة السفير" لصالح هازال كايا؟هل سينفصل أوراز كاجيلار أوغلو عن "ابنة السفير" لصالح هازال كايا؟

هل سينفصل أوراز كاجيلار أوغلو عن "ابنة السفير" لصالح هازال كايا؟

تداول رواد ومحبو المسلسل التركي "ابنة السفير" نبأ انفصال أحد أهم نجومه وهو الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو، مؤكدين أن الدور الذي يجسده سينتهي بعد 3 حلقات، وأن قراره ذلك جاء نتيجة رغبته في الانضمام إلى طاقم المسلسل الخاص بالنجمة هازال كايا لصالح منصة نتفليكس، خصوصا وان اوراز ينظر للعرض بإيجابية.

وبهذا الخصوص أفادت الصحفية بيرسين بأن أخبار الانفصال صحيحة وأن أوراز أخبر مخرج العمل برغبته تلك وناقش معه الأمر، إلا أنّ انفصاله لن يكون بهذه السرعة وإنما سيكون بعد أشهر وحالما يتمكن الكتاب من إنهاء شخصيته في المسلسل على نحوٍ صحيح.

وقالت الصحفية التركية المعروفة بموثوقية معلوماتها عبر حسابها على إنستغرام: "أكثر ما طرح عليّ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي؛ كان سؤالاً بخصوص شخصية "غيديز" في مسلسل "ابنة السفير"، وما إذا كان أوراز سيغادر المسلسل، الجواب على السؤال؛ نعم، ولكن عندما يتعلق الأمر بوقت الوداع ، لن يكون ذلك قريبا، بل بعد أشهر".

وأضافت: "تحدث الممثل الشهير عن الانفصال مع المنتج منذ فترة طويلة ووافق الطرفان؛ نظرًا لأنه لم يكن سرًا يعرفه شخصان، فقد انتشرت هذه المعلومات من خلال الكلام الشفهي بمرور الوقت".

وعلى نحوٍ متصل، كان المسلسل قد شهد انفصال الممثلة تولين إيجه والتي لعبت شخصية "منكشة"، حيث أعلنت ذلك الفنانة نفسها من خلال رسالةٍ لها نشرتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، قالت فيها: "نهاية الطريق، شكر لا نهائي لزملائي في العمل وفريقنا وأنتم مشاهدينا، مع حبي"؛ إذ كان آخر ظهورٍ لها في حلقة يوم أمس من المسلسل.


هذا وشهدت الحلقة الـ 35 من المسلسل والتي عرضت يوم أمس بعد أن توقف المسلسل عن العرض مدة أسبوع، العديد من الأحداث كان أبرزها زواج "ناري" و"غيديز" ودخول "سانجار" السجن ومن ثم إعلان براءته.


وعلى الرغم من ذلك لم تنجح الحلقة في تحقيق الريت ونسب المشاهدة المتوقعة منها؛ إذ تراجعت النسبة بشكلٍ ملحوظ، بعد أن كان المسلسل يحقق نجاحا ملحوظا، وهو الأمر الذي عزاه الكثيرون إلى كثرة الإعلان عن انفصال النجوم منه وإنهاء أدوارٍ مهمة كانت فيه، كدور الفنانة التركية دينيز أيشين والتي كان الجمهور يتوقع أن تبدأ بعلاقةٍ عاطفية مع "غيديز"، حيث كانت تجسد دور "صحراء" في المسلسل.

وكذلك انفصال الممثلة دويغو كاراجا التي كانت تؤدي دور "عائشة"، والممثلة نيلوفر والتي كانت تجسد دور "عتيقة" والدة "منكشة".

يُذكر أن نجم المسلسل أنجين أكيوريك احتل المركز الثاني في قائمة الممثلين الأكثر شهرة في عام 2020 بحسب موقع Adba Analytics، فيما احتل أوراز كاجيلار المركز التاسع في القائمة، أما نسليهان أتاغول فقد احتلت المركز الثالث في قائمة الممثلات الأكثر شهرة لعام 2020، واستطاع مسلسل "ابنة السفير"، من أن يحتل المركز الخامس من ضمن المسلسلات الأكثر شهرة في عام 2020.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com