أخبار النجوم

طلال مارديني ينتقم من باسم ياخور: أخذت حقي بعد 5 سنين من التنمر (فيديو)

شارك الفنان السوري طلال مارديني متابعيه عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه انتقامه من زميله الفنان السوري باسم ياخور بطرقة طريفة. وقام مارديني بسرقة الهاتف الشخصي الخاص بالفنان باسم ياخور ممازحاً إياه، بعد أن كانا سوياً بسهرة عشاء عقب ممارستهما الرياضة. وأطل مارديني ببث مباشر من هاتف باسم ياخور متوجهاً بالحديث للجمهور، قائلاً: "قررت اليوم أسرق تلفون أبو روي، نازل هربان، لأنه عم انتقم من خمس سنين على الانستغرام عم يتنمر عليي". وأضاف طلال مارديني أنه سوف يرد ما فعله باسم ياخور معه عندما كان يسخر منه على إنستغرام، واصفاً ذلك بالقول: "قررت اليوم انتقم انتقاما

شارك الفنان السوري طلال مارديني متابعيه عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه انتقامه من زميله الفنان السوري باسم ياخور بطرقة طريفة.

وقام مارديني بسرقة الهاتف الشخصي الخاص بالفنان باسم ياخور ممازحاً إياه، بعد أن كانا سوياً بسهرة عشاء عقب ممارستهما الرياضة.

وأطل مارديني ببث مباشر من هاتف باسم ياخور متوجهاً بالحديث للجمهور، قائلاً: "قررت اليوم أسرق تلفون أبو روي، نازل هربان، لأنه عم انتقم من خمس سنين على الانستغرام عم يتنمر عليي".

وأضاف طلال مارديني أنه سوف يرد ما فعله باسم ياخور معه عندما كان يسخر منه على إنستغرام، واصفاً ذلك بالقول: "قررت اليوم انتقم انتقاما شديد اللهجة وأسرق تلفون أبو روي وأهرب منه، كنا سهرانين سوا وهو لاحقني وعم ضيعوا".

وتابع مارديني موضحاً أنه يحب باسم ياخور، لكن سرق جواله من باب الانتقام فقط لما كان يقوم به ياخور، مضيفاً: "صحيح هو أستاذنا وحبيبنا وأخي الكبير بس حاج خمس سنين بكل ما بنزل صورة بحسبلو حساب، الناس بتعمله تاغ، بس لحتى يفوت ويقهرني، لهيك اليوم أنا سرقت جواله وبدي اقهروا".

وفاجأه بعدها باسم ياخور بالعثور عليه وظهر معه بالبث، فيقول له ياخور ممازحاً: "يا أخي غليظ مو بايدك ودمك تقيل"، مضيفاً: "عم نتمشى بالشام انا وأبو الطل سبقني ونتش الموبايل".

ليختم بعدها الفنانان ويؤكدان على العلاقة الودية التي تجمعهما، وأن كل ما يقومان به على سبيل الطرافة فقط، مؤكداً مارديني كلامه بالقول:"عفكرة بدي قلكن شي هاد الزلمي بيمون على الرقبة"، ليرد عليه باسم ياخور: "ما في منك أبو الطل الله بيعرف محبتك بقلبي".

ومن المعروف عن باسم ياخور دائماً ما يحاول انتقاد طلال مارديني على إنستغرام، وأبرزها مؤخراً عندما أطل الأخير بقرط في أذنه، ليسخر منه باسم ياخور ويعلق بالقول: "شو قصة الحلق يلي بأذنيك يا أنطونيو بندوراس".

يشار إلى أن طلال مارديني وباسم ياخور تعرضا للنقد منذ يومين عندما تم تداول صورة لهما من العاصمة السورية دمشق، ظهرا فيها وهما مبتسمان، ويقضيان وقتهما سوياً، مما دفع المتابعين لمهاجمتهما معتبرين أنه من المعيب إظهار الفرحة على العلن ولم يمضِ إلا القليل على رحيل المخرج حاتم علي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً