أخبار النجوم

تطورات صحة ناجي الأسطا بعد نقله للعناية المركزة نتيجة إصابته بكورونا

خرج الفنان اللبناني ناجي الأسطا من غرفة العناية المركزة بعد نقله إلى المستشفى صباح الإثنين إثر تردي وضعه الصحي نتيجة معاناته من مضاعفات فيروس كورونا. وأكدت مصادر مقربة من الفنان ناجي الأسطا لـ"فوشيا" أن الفنان يعاني منذ حوالي يومين من ضيق تنفس وسعال، ما جعله يستخدم الأوكسجين لتحسين وضع جهازه التنفسي، إلا أنه لسوء الحظ لم يستجب لهذا العلاج، ما استدعى عائلته إلى بذل الكثير من الجهود لتأمين سرير في مستشفى تل شيحا في زحلة وذلك نظرا لصعوبة إيجاد أسرّة شاغرة نتيجة الارتفاع الكبير في الإصابات بفيروس كورونا في لبنان. وأضافت المصادر أنه تمّ وضع ناجي الأسطا منذ وصوله على

خرج الفنان اللبناني ناجي الأسطا من غرفة العناية المركزة بعد نقله إلى المستشفى صباح الإثنين إثر تردي وضعه الصحي نتيجة معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان ناجي الأسطا لـ"فوشيا" أن الفنان يعاني منذ حوالي يومين من ضيق تنفس وسعال، ما جعله يستخدم الأوكسجين لتحسين وضع جهازه التنفسي، إلا أنه لسوء الحظ لم يستجب لهذا العلاج، ما استدعى عائلته إلى بذل الكثير من الجهود لتأمين سرير في مستشفى تل شيحا في زحلة وذلك نظرا لصعوبة إيجاد أسرّة شاغرة نتيجة الارتفاع الكبير في الإصابات بفيروس كورونا في لبنان.

وأضافت المصادر أنه تمّ وضع ناجي الأسطا منذ وصوله على جهاز التنفس الصناعي في العناية الفائقة بعد انخفاض نسبة الأوكسيجن في جسمه، إلا أنه من المرجح أن تتحسن صحته بعد 48 ساعة وهو الوقت الذي يلزمه لاستعادة عافيته وفقا لطبيبه المعالج.

وأشارت المصادر إلى أن الأسطا لا يعاني في حياته من مشكلة صحية، كما أنه ليس بمدخن ويعتمد دائمًا على نظام غذائي صحي، وهذا ما ساعد على تجاوبه مع العلاج إذ تحسنت صحته مساء الإثنين مقارنة مع فترة الصباح، وتم نقله إلى غرفة عادية بالمستشفى تحت المراقبة الطبية.

وكشفت أن الأخبار التي انتشرت عن إصابة ناجي الأسطا بفيروس كورونا نتيجة التقاطه العدوى من الحفل الذي أحياه ليلة رأس السنة عارية من الصحة، مؤكدة أنه التقط الفيروس بعد 3 أيام من الحفل وتحديدا يوم السبت، بعد الوليمة التي أقامها في منزله في زحلة لأصدقائه وحضور شقيقه الذي كان مصابا وهو الجهة التي نقلت له العدوى.

تجدر الإشارة إلى ناجي الأسطا كان قد أعلن عن إصابته بكورونا من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: " نتيجة فحص الـPCR طلعت من كم يوم إيجابية.. وبلغت كل المقربين اللي خالطتهن.. فترة صعبة وبتمرق على خير ان شاء الله.. انتبهوا كتير على حالكن..".

من جهة ثانية، استقبل الفنان ناجي الأسطا سنة 2021، من خلال حفل أحياه في فندق لورويال ضبيه وكان قد أعلن عن هذا الحفل عبر صفحته الخاصة على السوشال ميديا وعلق عليها بالقول: "لأن إرادة الحياة أقوى من الظلم"، وكتب ناجي أسطا على حسابه عبر موقع إنستغرام: “رغم كل الظروف… سنلتقي ليلة رأس السنة ببيروت.. كي نقلب صفحة . 2020 ونستقبل ال 2021 بفرح وأمل بسنة أفضل”.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً