أخبار النجوم

لحظات مؤثرة وبكاء بعد لقاء سوزان نجم الدين بأولادها (فيديو)

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين فيديو وثقت فيه لحظة استقبالها لأولادها الأربعة "سهير، سارة، حيان، وحازم" في المطار، وذلك بعد فراق دام خمس سنوات. وعلقت سوزان على الفيديو بالقول: "خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة.. فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء". وأضافت: "أعادت توازن الحياة الى طبيعتها..فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين فيديو وثقت فيه لحظة استقبالها لأولادها الأربعة "سهير، سارة، حيان، وحازم" في المطار، وذلك بعد فراق دام خمس سنوات.

وعلقت سوزان على الفيديو بالقول: "خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة.. فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء".

وأضافت: "أعادت توازن الحياة الى طبيعتها..فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وظهرت سوزان نجم الدين وهي تنتظر في المطار عند نقطة وصول المسافرين، تترقب لحظة قدوم أولادها الأربعة، ليسمع صوتها وهي تناديهم بفرح وتأثر، وتركض لاحتضانهم وتقبيلهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وقد لاقى هذا الفيديو الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر عدد من المتابعين أن دموعهم انهمرت تأثرا بلحظة اللقاء، داعين من الله أن يبقوا مع بعضهم طيلة أيام حياتهم، معتبرين أنه ليس هناك أجمل من هذه اللحظات مستطردين بالقول: "والله بكيتينا، انشالله عقبال كل ام بعيدة عن ولادا، الله يديم هالجمعة الحلوة ويخليكم لبعض".

وأضاف آخر: "بتستاهلي كل الخير لانك إنسانة قلب طيب ونية صافية ورب العالمين عوض صبرك بالخير والله يديم هاللمة الحلوة ويحميلك ياهون".

تجدر الإشارة، إلى أن الممثلة سوزان نجم الدين كانت قد فجعت بوفاة زوجها سراج الدين الأتاسي الذي وافته المنية في الولايات المتحدة الأمريكية إثر سكتة قلبية.

وكانت الفنانة عانت من الفراق والبعد قسرا عن زوجها وأولادها على مدار عدة سنوات نتيجة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فيما يخص بوقف منح تأشيرة الدخول للسوريين؛ وهو ما تسبب في عدم رؤيتها لأولادها لكنها كانت على تواصل دائم بزوجها وبأولادها بعد فشل كل محاولاتها في الحصول على تأشيرة ودخول أمريكا لتجتمع بعائلتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً