أخبار النجوم

تامر حسني يحقق حلم إحدى معجباته بشأن زفافها.. والجمهور يتفاعل

حقق الفنان المصري تامر حسني، حلم إحدى معجباته التي طلبت منه أن يحيي حفل زفافها، مؤكدة أن هذا حلم حياتها. وشارك تامر حسني، تعليق إحدى متابعاته وتدعى نادية حسونة، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر "إنستغرام"، وكانت قد تركت تلك الرسالة عبر أغنيته "في جمال كده" التي طرحها في موقع "يوتيوب". وقالت المتابعة في تعليقها: "نفسي تحضر فرحي يا تيمو حلم حياتي أنا بعشقك من زمان، ودة بجد حلم حياتي أنت مش عارف أنا بجد بحبك إزاي". ولبى تامر حسني رغبة المتابعة وطلب منها إرسال البيانات الخاصة بالحفل لتنسيق الحضور موجها سلامه لعريسها فكتب قائلًا: "حلم حياتك احضر فرحك، طب

حقق الفنان المصري تامر حسني، حلم إحدى معجباته التي طلبت منه أن يحيي حفل زفافها، مؤكدة أن هذا حلم حياتها.

وشارك تامر حسني، تعليق إحدى متابعاته وتدعى نادية حسونة، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر "إنستغرام"، وكانت قد تركت تلك الرسالة عبر أغنيته "في جمال كده" التي طرحها في موقع "يوتيوب".

وقالت المتابعة في تعليقها: "نفسي تحضر فرحي يا تيمو حلم حياتي أنا بعشقك من زمان، ودة بجد حلم حياتي أنت مش عارف أنا بجد بحبك إزاي".

ولبى تامر حسني رغبة المتابعة وطلب منها إرسال البيانات الخاصة بالحفل لتنسيق الحضور موجها سلامه لعريسها فكتب قائلًا: "حلم حياتك احضر فرحك، طب أنا شوفت تعليفك، وموافق احضر فرحك ويشرفني كمان، ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد أذن حضرتك يا عروسة، وسلامي للعريس باشا".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الصورة من حساب تامر حسني، مؤكدين أن ما فعله تامر حسني من أهم مميزاته على المستوى الإنساني والفني، بينما أثنى آخرون على موقفه ودعوا له ولأسرته بالخير وعدم الفراق أبدا.

img

وتفاوتت التعليقات بين الإشادة بموقفه ومقارنته بفنانين آخرين لا يقومون بذات الفعل، بينما تذكر البعض الآخر موقف باسم سمرة، وتعامله مع زملائه الفنانين باعتباره الحدث الأبرز على الساحة خلال الساعات الماضية.

وقبل نهاية العام المنصرم أعرب تامر حسني، عن سعادته البالغة لتصدره محركات البحث العالمية بجوجل عقب طرحه أغنيتين جديدتين وحلوله في المرتبة 19 عالميا بعد النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز، واعدا جمهوره بمفاجأة من العيار الثقيل.

ونشر تامر حسني عبر إنستغرام صورة للبوستر الرسمي للكليب، وعلق عليه قائلا:"في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذي، أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله.. انى أظهر فى الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 فى تويتر بـ25 ألف تويته واتصدر يوتيوب تريند فى مصر برقم 1 وكل الوطن العربي، وأحقق على يوتيوب عالمياً المركز الـ 19 بعد النجمة العالمية جينفر لوبيز".

وأضاف: "أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام، استخدم كل طاقتك لتطويرك واتعب ومتقلقش من العُمر، تقدر فى وقت قليل تنجح أكتر حسب انت استهلكت وقتك ازاى، يعنى باللى اجتهد أكتر".

وأكمل: "النتيجة قدامكم والحمد لله ..انتظروا كليب فولاذى خلال أيام ان شاء الله وهيكون مزج بين ألبومى وفيلمى القادم (مش أنا) وانتظروا أيضاً مفاجأة فى الفلانتين وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف فى الفترة القادمة".

واختتم كلامه: "أخيراً بشكر كل صناع ألبوم خليك فولاذى، بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفة كلها نجاح ومواكبة لكل جيل بنعبر عنه، شكراً لكل الجماهير العظيمة، شكراً لمتابعينى الغاليين حبايب قلبي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً