أخبار النجوم

خالد سامي بحالة حرجة بعد انتكاس صحته

انتكست حالة الفنان السعودي خالد سامي، اليوم الاثنين، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وذلك بحسب ما أوضحت زوجته عايدة العتيبي، مؤكدة أن زوجها أصيب بضيق وعدم القدرة على التنفس، مما استدعى نقله للمستشفى عن طريق الإسعاف. في حين غرد ابنه تركي على "تويتر": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي". وكانت زوجة الفنان خالد سامي، قد أوضحت منذ أيام، أن زوجها “بدأت حالته الصحية تستقر، وسط معنوياته النفسية المرتفعة، وهو حاليا في فترة نقاهة واستجمام استعدادا لعملية ثانية للكلى، والتي ستكون خلال شهر إلى شهر ونصف الشهر”، وذلك قبل أن تنتكس

انتكست حالة الفنان السعودي خالد سامي، اليوم الاثنين، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وذلك بحسب ما أوضحت زوجته عايدة العتيبي، مؤكدة أن زوجها أصيب بضيق وعدم القدرة على التنفس، مما استدعى نقله للمستشفى عن طريق الإسعاف.

في حين غرد ابنه تركي على "تويتر": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي".

وكانت زوجة الفنان خالد سامي، قد أوضحت منذ أيام، أن زوجها “بدأت حالته الصحية تستقر، وسط معنوياته النفسية المرتفعة، وهو حاليا في فترة نقاهة واستجمام استعدادا لعملية ثانية للكلى، والتي ستكون خلال شهر إلى شهر ونصف الشهر”، وذلك قبل أن تنتكس حالته مجددًا اليوم الاثنين.

وأثار خبر تراجع حالة الفنان السعودي خالد سامي الصحية مشاعر المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعوا بالشفاء له، وتمنوا أن تكون وعكة صحية بسيطة، وجاء في التعليقات:"اللهم احرسه بعينك التي لا تنام واحفظه بعزك الذي لا يُضام واكلأه فى الليل وفى النهار".

وقال متابع آخر:"اللهم ألبسهُ ثوبَ الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين".

وعلقت إحدى المتابعات:"اللهم رب الناس اذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه".

جدير بالذكر أن الفنان خالد سامي كان قد خضع لعملية زراعة كبد بعد أن تدهورت حالته الصحية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وكانت شائعات عديدة قد صدرت العام الماضي بشأن حالة ومرض الفنان السعودي، حيث تداول نشطاء خبر وفاته في شهر أبريل لكن عائلته نفت ذلك وأكدت استقرار صحته.

وخضع سامي لعملية في الكلى، إذ قالت أسرته آنذاك إنها نجحت وأن الفنان يقضي فترة نقاهة، قبل الخضوع إلى العملية الثانية، مبينة أن معنوياته وحالته النفسية جيدة للغاية.

وطمأن خالد سامي متابعيه بمواقع التواصل من خلال مقطع فيديو نشره عبر إنستغرام، موضحا أنه يستعيد صحته مع مضي الوقت وعاد إلى منزله للاستجمام والاستشفاء.

والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور لافت في عدة أعمال بارزة خلال مسيرته الفنية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً