كم بلغ سعر ساعة عمرو دياب خلال ظهوره مع روان بن حسين؟
كم بلغ سعر ساعة عمرو دياب خلال ظهوره مع روان بن حسين؟كم بلغ سعر ساعة عمرو دياب خلال ظهوره مع روان بن حسين؟

كم بلغ سعر ساعة عمرو دياب خلال ظهوره مع روان بن حسين؟

تصدرت ساعة يد الفنان عمرو دياب والذي ظهر بها مؤخرا مع الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حديث الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب ماركتها والتي تشير إلى تكلفتها الباهظة.

وتداول رواد السوشال ميديا صورا لعمرو دياب خلال إحيائه حفل عيد ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، حيث ظهر الهضبة بستايل كاجوال عبارة عن جاكيت جينز أزرق وبنطلون وارتدى ساعة لونها أسود لفتت انتباه الجمهور من الوهلة الأولى وهو ما دفعهم للبحث عن سعرها.

وبالبحث عن قيمة ساعة يده، تبين أنها من الماركة العالمية باتيك فيليب نوتيلوس، مرصعة بقطع من الماس الدقيق يميزها بأن بها خاصية تعرف بـ"نافذة القمر والشهور" والمخصصة لعلوم الفلك ويبلغ سعرها 120 ألف دولار.

وكان عمرو دياب قد أحيا حفل عيد ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وهو ما وثقته الأخيرة بالصور والفيديوهات التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام.

وظهرت بن حسين في الصور بأزياء من اللون الأحمر رفقة عمرو دياب الذي كان معها وبدا عليهما حالة الانسجام وكانت الصور مميزة ولافتة.

وأطل عمرو دياب في مقطع فيديو وهو يؤدي أغنية عيد ميلاد صديقة روان بشكل جماعي مع الحضور، ودونت الفاشينيستا الكويتية تعليقا قالت فيه:"احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي امس مع #الهضبة عمرو دياب".

وانهالت التعليقات وردود الفعل على الصورة والفيديو فور نشرهما؛ ولم تسلم أيضًا من الانتقادات التي طالتها من بعض المتابعين؛ إذ كتبت لها متابعة تدعى "ريما" :"بتخيل لو كان زوجك متصور صورة متل هيك كنتي عملتيها دراما وانو خانك"، كما علق آخرون:" مفتحة عيونها بس عين بيها رموش وعين مابيها"، " ليش مفتحة عيونك هالقد؟".

يذكر أن روان بن حسين كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 24 في الـ 30 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2020، ونشرت صور احتفالها عبر صفحتها على إنستغرام وهي ممسكة ببالونات، وظهرت برفقتها طفلتها لونا التي تحرص دائما على عدم إظهار وجهها للجمهور.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com