أخبار النجوم

هند البلوشي: تزوجت علي يوسف في تركيا.. وإعلان زواجنا على غير رغبته

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، تفاصيل زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، قائلة إن بداية التعارف كانت في الكويت من خلال دعوته للظهور في برنامج كانت تقدمه في شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أن الحلقة التي جمعتهما كانت كوميدية، وتسببت في انجذابهما لبعضهما. وقالت هند البلوشي، في تصريحات تلفزيونية إن العلاقة بدأت بينهما منذ تلك الحلقة واستمرت نحو 5 أشهر عن طريق التواصل "أونلاين"، كونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذا قرارًا بالزواج بشكل رسمي، ولكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب. وأضافت "البلوشي" أن خبر الزواج حقيقي ولا يوجد به أي تشكيك

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، تفاصيل زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، قائلة إن بداية التعارف كانت في الكويت من خلال دعوته للظهور في برنامج كانت تقدمه في شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أن الحلقة التي جمعتهما كانت كوميدية، وتسببت في انجذابهما لبعضهما.

وقالت هند البلوشي، في تصريحات تلفزيونية إن العلاقة بدأت بينهما منذ تلك الحلقة واستمرت نحو 5 أشهر عن طريق التواصل "أونلاين"، كونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذا قرارًا بالزواج بشكل رسمي، ولكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب.

وأضافت "البلوشي" أن خبر الزواج حقيقي ولا يوجد به أي تشكيك كما يروّج البعض، مشيرة إلى أن عقد قرانهما تم رسميًا في شهر أغسطس من العام الماضي 2020، وتم في تركيا وقضيا فيها شهر عسل استمر طويلًا لمدة قاربت الـ5 أشهر.

 

وأردفت هند البلوشي، أنها انزعجت بسبب تسريب خبر زواجهما بالرغم من أنها تسعد لإشهاره، إلا أنها وعلي كانا قد قرّرا إخفاء الخبر، مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما، معقبًة لمن سرّب الخبر: "الله يسامحهم".

واستطردت هند البلوشي، قائلة إنها اكتشفت أنها تحب علي أكثر منه، مردفة أن إخفاء الزواج لكي يكون لهما فترة التعارف على بعض بشكل أكبر والتفاهم بينهما، مشيرة إلى أنها أطلقت على فترة تعارفهما اسم "حب في كورونا" كون الحب والزواج جاء في فترة صعبة.

وبشأن ما إذا كان هناك حفل زفاف قادم أم لا، قالت هند اليلوشي، إن هذا الأمر يقرره زوجها علي يوسف، معقبة: "إعلان الزواج مش على هواه ما كان التايم اللي هو رايده ولازم يكون إله سبق في شيء ويحدد الأمور التانية بما أن الخبر تسرب".

وأردفت قائلة: "علي كان يغنيلي كل دقيقة وبحب منه أغنية (الحب الأول)"، رافضة الكشف عن المفاجأة التي قالت قبل يومين إنها ستفجرها، وذلك ردًا على ريان جيلر، نجم مواقع التواصل السعودي الذي سرّب الخبر.

وأكدت أنها ستغيب عن دراما رمضان المقبل 2021، وذلك لعدم تقدير مسيرتها الفنية وحجم الدور الذي يتم عرضه عليها إضافة إلى مشكلة الأجور، مردفة: "ما ينفع أدمر مشواري وكل البصمات اللي تركتها مع عمالقة الفن الخليجي أحب أحافظ عليها وانتقل لشيء آخر بما أنني أملك أكثر من موهبة وقررت أكون متابعة".

جدير بالذكر أن للفنانة هند البلوشي تجربة زواج سابقة من الفنان الكويتي مشاري العوضي، وكانت في عام عام 2012، وأسفرت عن إنجاب طفلين هما: "عبير وجاسم"، قبل أن ينفصلا رسميًا في عام 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً