أخبار النجوم

باسم سمرة يحضن رحاب الجمل بعد تصالحهما.. والسيجارة لم تفارق يده (صور)

حصل موقع "فوشيا" على صور من كواليس جلسة الصلح التي انعقدت اليوم الأحد، بين الفنانين المصريين باسم سمرة ورحاب الجمل، بمبادرة من الفنان  أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والتي جمعتهما في منزله. وأظهرت الصور ظهور أشرف زكي وهو يتوسط باسم سمرة، ورحاب الجمل، حيث سادت حالة من الأخوّة داخل أجواء جلسة الصلح، فيما ظهر باسم ورحاب وقد التقطا صورة منفردة لهما عقب التصالح، ما يؤكد إذابة الجليد بينهما. واستطاعت "فوشيا" من مصادرها الخاصة كشف كواليس الصلح الذي تم بين باسم ورحاب، وفيه تقدم الأول باعتذار رسمي إلى أشرف زكي خاصة ونقابة المهن التمثيلية عامة بسبب ما بدر منه من تطاول

حصل موقع "فوشيا" على صور من كواليس جلسة الصلح التي انعقدت اليوم الأحد، بين الفنانين المصريين باسم سمرة ورحاب الجمل، بمبادرة من الفنان  أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والتي جمعتهما في منزله.

وأظهرت الصور ظهور أشرف زكي وهو يتوسط باسم سمرة، ورحاب الجمل، حيث سادت حالة من الأخوّة داخل أجواء جلسة الصلح، فيما ظهر باسم ورحاب وقد التقطا صورة منفردة لهما عقب التصالح، ما يؤكد إذابة الجليد بينهما.

واستطاعت "فوشيا" من مصادرها الخاصة كشف كواليس الصلح الذي تم بين باسم ورحاب، وفيه تقدم الأول باعتذار رسمي إلى أشرف زكي خاصة ونقابة المهن التمثيلية عامة بسبب ما بدر منه من تطاول على زميلته رحاب دون العودة إلى النقابة بشأن الأزمة.

img

وأوضحت المصادر أن رحاب الجمل، كانت مستاءة مما حدث ككل، ومنزعجة من المواقف التي جرت من باسم، إلا أن أشرف زكي أقنعها بأن باسم لا يقصد أي إساءة لها خلال جلسة بروفة الفيلم، وأنه شخص "عفوي" و"طيب" وهو ما يجعل البعض يفهم حديثه بشكل خاطئ.

ونوّهت المصادر إلى أن رحاب الجمل، تقبلت حديث أشرف زكي، خاصة وأن باسم سمرة، أكد بأنها مثل شقيقته وأنها فنانة جيدة ولها تاريخ مشرف عبر أعمالها، وأنه ليس غاضبًا منها.

وكشفت الصورة عن تواجد باسم سمرة، بشكل مختلف، حيث أطال شعره وبدا غاضبًا بسبب وضعه في هذا الموقف، ولازمت "السيجارة" يده طوال حديثه في الجلسة.

img

وكان موقع "فوشيا" قد انفرد بأول تعليق من الفنانة المصرية رحاب الجمل، بعد وقفها عن التمثيل ومزاولة المهنة داخل وخارج مصر، بسبب أزمتها التي وقعت مع الفنان المصري باسم سمرة، على خلفية اتهامها له بحضوره إلى بروفة تصوير فيلم يتم التحضير له وهو في حالة "سُكر"، وطلبه خلال الجلسة الفنية تدخين "الحشيش".

وقالت رحاب الجمل، في لقاء مسجل مع "فوشيا": "نفسي أسمع رأيكم.. هل شايفين الموضوع إزاي، إيه اللي يخلي فنانة تكتب إلا إذا كان حفاظ على ناس معينة.. قيادات هي بتعزها ومش عاوزة أورط نا معينة في حاجات.. كنت بستنجد بالسوشال ميديا وبشكل قانوني عشان مش عاوزة أورط النقابة".

وأضافت رحاب الجمل قائلة: "مش عاوزة أورط دكتور أشرف في حاجات ولكنه للأسف اتورط وأنا هتكلم لو دكتور أشرف مكسوف أو مينفعش يقول تهديدات والشتايم والبلطجية اللي بيكلموه ويكلمونا.. أنا هقول".

وبيّنت الفنانة المصرية قائلة: "مش هبالغ وأقول انتوا صوت الحق.. من 2011 والكل بيقول على الصحافة إنها بتمشي وراء التريند.. بس النهاردة اللي عاوز يصلح صورته يقول كلمة حق.. متشهدوش معايا بس حطوا الحقايق وحطوا الحاجات وراء بعضها المتناقضة".

وتابعت: "حطوا الفنان الي بيبلطج علينا اللي قالك معرفهاش وفي نفس الوقت قال انا جبتها من القسم طبعًا أنا مش هبرر ده انتوا أدرى مين يجيب مين من القسم لو ررحاب الجمل أو أي فنانة في القسم مش أشرف زكي اللي هيجيبها من القسم ولا أستاذ هشام سليم ولا أستاذ حسي فهمي أوي أي نجم على الساحة هو اللي هيجي يجيبني باسم سمرة".

وأردفت: "طيب قال أنا مكنتش موجود.. أكيد حد تاني أنا معنديش فيلم أنا معنديش أفلام وقاعد في البيت وفي نفس الوقت المخرج كان مخطوف عنده امبارح والمخرج بيقول كلام خزعبلي مش مهم ولكن خليه كلام منطقي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً