أخبار النجوم

أشرف زكي: إلغاء قرار وقف رحاب الجمل وباسم سمرة عن التمثيل بحالة واحدة

عقد الفنان المصري أشرف زكي، جلسة خاصة جمع فيها الفنانين المصريين باسم سمرة ورحاب الجمل، وذلك بهدف التصالح بينهما قبل إجراء التحقيق المزمع عقده الثلاثاء بمقر نقابة المهن التمثيلية على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما خلال تحضيرات فيلم سينمائي يجمعهما. وكشف مصدر مقرب من رحاب الجمل، في تصريح خاص لـ"فوشيا" تفاصيل ما حدث، قائلًا أنها تلقت مكالمة هاتفية من أشرف زكي دعاها فيها للحضور إلى منزله في جلسة سيحضرها باسم سمرة، وهو ما استجابت له الفنانة المصرية. وأكد المصدر أن تلك الجلسة انتهت مساء اليوم الأحد، وكانت تهدف إلى إنهاء الخلاف الذي دبّ بينها وبين باسم سمرة، في أعقاب التطاول

عقد الفنان المصري أشرف زكي، جلسة خاصة جمع فيها الفنانين المصريين باسم سمرة ورحاب الجمل، وذلك بهدف التصالح بينهما قبل إجراء التحقيق المزمع عقده الثلاثاء بمقر نقابة المهن التمثيلية على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما خلال تحضيرات فيلم سينمائي يجمعهما.

وكشف مصدر مقرب من رحاب الجمل، في تصريح خاص لـ"فوشيا" تفاصيل ما حدث، قائلًا أنها تلقت مكالمة هاتفية من أشرف زكي دعاها فيها للحضور إلى منزله في جلسة سيحضرها باسم سمرة، وهو ما استجابت له الفنانة المصرية.

وأكد المصدر أن تلك الجلسة انتهت مساء اليوم الأحد، وكانت تهدف إلى إنهاء الخلاف الذي دبّ بينها وبين باسم سمرة، في أعقاب التطاول الذي وقع بين كليهما وأدى إلى إيقافهما عن مزاولة مهنة التمثيل داخل وخارج مصر.

ونوّه المصدر بأن رحاب الجمل لم تعارض التصالح مع باسم سمرة وكذلك الأخير وهو ما حسم الجلسة بالنجاح لصالح الطرفين خاصة ولصالح الوسط الفني في مصر بشكل عام.

وشدد المصدر على أن نجاح مساعي الصلح تمت بشرط أن يتعهد كل منهما بعدم المساس بالآخر، وهو ما قبله الطرفان، إضافة إلى أن أزمة التحقيق بشأن الواقعة محل الخلاف لم تنتهِ ولكنها ستظل مفتوحة لحين انتهاء التحقيق الذي تقرر غدًا الثلاثاء في مقر النقابة.

وبيّن المصدر أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعد باسم سمرة ورحاب الجمل بإلغاء قرار الإيقاف عن التمثيل، حال انتهاء التحقيق بشكل يرضي الطرفين ويحفظ حق النقابة في عدم المساس بها.

وأعلن  زكي، وقف الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، عن مزاولة مهنة التمثيل داخل مصر وخارجها، مؤكدًا أنه سيتم استدعاء الثنائي للتحقيق في مقر النقابة خلال 48 ساعة.

وأكد أشرف زكي في تصريحاته، أن قرار وقفه لباسم ورحاب جاء على خلفية مطالبته للفنانين بالتوقف عن التراشق بينهما سواء الإعلامي أو على السوشيال ميديا واللجوء إلى النقابة، لحل أزمتهما، وهو ما لم يتم الاستجابة له من كليهما.

وأوضح أنه سيتم إبلاغ النقابات بالخارج بقرار وقف الفنانين في حال كان كلاهما مرتبطًا بتصوير مشاهد بالخارج أو مسلسلات عربية.

ونوّه "زكي"، بأن ما حدث من باسم ورحاب يُعد عبثًا غير مقبول، بل مرفوضًا شكلًا وموضوعًا كونهما لم يلتزما، معقبًا: "إحنا هنجيب كل الكاميرات ونشوف كل حاجة من كاميرات الفندق اللي حصلت فيه الواقعة".

وأردف أشرف زكي قائلًا: "أنا وقفت الاتنين عن العمل هذا أمر يعيب الوسط الفني والأسرة الفنية بالكامل، إحنا مش هنلجأ للنيابة العامة، النيابة هتقول ما عندكم نقابة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً