أخبار النجوم

لؤلؤة ابنة أحلام بملامح مختلفة في أحدث ظهور.. هل تشبه والدتها؟

شاركت الفنانة أحلام الشامسي جمهورها عبر إنستغرام صورةً جمعتها بابنتها لؤلؤة الهاجري من زوجها بطل الرالي مبارك الهاجري. وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين المتابعين، بعد أن أشار العديد منهم إلى تغير ملامح لؤلؤة، رغم اعتماد والدتها على الفيلتر الخاص بالتطبيق، إلا أنها أصبحت حديث محبي الفنانة الذين لاحظوا تغيّرًا كبيرًا في ملامحها التي زادت حسناً وجمالاً. وانقسم المتابعون بين من رأي أن لؤلؤة تشبه والدتها أحلام، وبين من يعتقد أنها قريبة في الملامح من والدها مبارك الهاجري. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها أحلام صورًا أو فيديوهات لابنتها، حيث شاركت الجمهور في شهر مارس 2020 بمقطع مصور

شاركت الفنانة أحلام الشامسي جمهورها عبر إنستغرام صورةً جمعتها بابنتها لؤلؤة الهاجري من زوجها بطل الرالي مبارك الهاجري.

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين المتابعين، بعد أن أشار العديد منهم إلى تغير ملامح لؤلؤة، رغم اعتماد والدتها على الفيلتر الخاص بالتطبيق، إلا أنها أصبحت حديث محبي الفنانة الذين لاحظوا تغيّرًا كبيرًا في ملامحها التي زادت حسناً وجمالاً.

وانقسم المتابعون بين من رأي أن لؤلؤة تشبه والدتها أحلام، وبين من يعتقد أنها قريبة في الملامح من والدها مبارك الهاجري.

img

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها أحلام صورًا أو فيديوهات لابنتها، حيث شاركت الجمهور في شهر مارس 2020 بمقطع مصور ظهرت فيه لؤلؤة أثناء مرافقتها لوالدها خلال مشاركته في أحد السباقات الخاصة بالسيارات.

واستحوذت لؤلؤة وقتها على اهتمام الجمهور، وذلك بعد أن أعربت عن رغبتها أن تصبح رائدة في مجال الرياضة مستقبلاً كما هو الحال بالنسبة لوالدها، وأكدت في ذات السياق أنها سعيدة جدًا بمناسبة فوز والدها في المسابقة التي شارك فيها.

من جهتها، علقت أحلام على الفيديو الخاص بابنتها والذي شاركته مع جمهورها وقالت: "ماشاء الله بنتي لولو تشارك أبوها الفوز بالمركز الأول..مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الأول فخورة فيك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

أما في شهر أبريل 2020 فقد نشرت أحلام، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة مع استمرار الحجر الصحي.

وأرفقت أحلام الفيديو، الذي يظهر ابنتها لؤلؤة بفستان أحمر وسط الهدايا وأضواء تعم المكان بكلمات: "حبيبة أمها كل عام وأنتِ نور قلبي وعيوني بنتي الغالية لولو يارب كل أيامك سعادة وهناء وأشوفك في أعلى المناصب وأزفك عروسا".

وانهالت التهاني من متتبعي الفنانة متمنين السعادة والهناء لابنتها وكل العائلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

يذكر أن الفنانة الإماراتية كانت تحرص سابقًا على إبقاء صورة ابنتيها بعيدتين عن مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، إلا أنها قامت بعد ذلك بإنشاء صفحة لابنتها لؤلؤة ودعمتها عبر صفحتها على إنستغرام.

يشار إلى أن الفنانة أحلام لديها "فهد ولؤلؤة وفاطمة"، من زوجها مبارك الهاجري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً