أخبار النجوم

رحاب الجمل تحصّن نفسها بعد شعورها بالخطر في أزمتها مع باسم سمرة

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية رحاب الجمل، عن وجهتها المقبلة بعد قرار الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، بإيقافها عن مزاولة المهنة بسبب الأزمة التي وقعت بينها وبين مواطنها الفنان باسم سمرة خلال الساعات الماضية. وقال المصدر في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن رحاب الجمل، قررت عدم الصمت على ما حدث من باسم سمرة، مشيرًا إلى أنها تحترم قرار نقيب الممثلين أشرف زكي، والتواجد في مقر النقابة للتحقيق احترامًا لنقابتها التي تنتمي إليها. وأكد المصدر أن رحاب الجمل، قررت تحرير محضر رسمي للرد قانونيًا لإثبات الحالة وحفظ حقها قانونًا لأنها تلقّت تهديدات من مجهولين يبدو أنهم تابعين للفنان

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية رحاب الجمل، عن وجهتها المقبلة بعد قرار الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، بإيقافها عن مزاولة المهنة بسبب الأزمة التي وقعت بينها وبين مواطنها الفنان باسم سمرة خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن رحاب الجمل، قررت عدم الصمت على ما حدث من باسم سمرة، مشيرًا إلى أنها تحترم قرار نقيب الممثلين أشرف زكي، والتواجد في مقر النقابة للتحقيق احترامًا لنقابتها التي تنتمي إليها.

وأكد المصدر أن رحاب الجمل، قررت تحرير محضر رسمي للرد قانونيًا لإثبات الحالة وحفظ حقها قانونًا لأنها تلقّت تهديدات من مجهولين يبدو أنهم تابعين للفنان باسم سمرة، وذلك لعدم الإضرار بها.

وشدد المصدر على أن الأمر يعد تعريضًا لحياتها للخطر وأن لديها تسجيلات تحفظ بها حقها أمام الجهات القانونية، إضافة إلى توثيق كاميرات المراقبة بالفندق محل الواقعة وستطلب في التحقيقات اللجوء إليها لمعرفة حقيقة كلامها.

وأشار المصدر إلى أن رحاب الجمل تعتبر الأمر تعدى نقابة المهن التمثيلية رغم انصياعها لقرار الوقف والتحقيق لكن الأمر مع باسم سمرة سيجعلها تلجأ لخطوات أخرى قانونيًا.

وأعلن أشرف زكي، وقف باسم سمرة ورحاب الجمل، عن مزاولة مهنة التمثيل داخل مصر وخارجها، مؤكدًا أنه سيتم استدعاء الثنائي للتحقيق في مقر النقابة خلال 48 ساعة.

وأكد أشرف زكي في تصريحاته، أن قرار وقفه لباسم ورحاب جاء على خلفية مطالبته للفنانين بالتوقف عن التراشق بينهما سواء الإعلامي أو على السوشال ميديا واللجوء إلى النقابة، لحل أزمتهما، وهو ما لم يتم الاستجابة له من كليهما.

وأوضح زكي، أنه سيتم إبلاغ النقابات بالخارج بقرار وقف الفنانين في حال كان كلاهما مرتبطًا بتصوير مشاهد بالخارج أو مسلسلات عربية.

ونوّه "زكي"، بأن ما حدث من باسم ورحاب يُعد عبثًا غير مقبول، بل مرفوض شكلًا وموضوعًا كونهما لم يلتزما، معقبًا: "إحنا هنجيب كل الكاميرات ونشوف كل حاجة من كاميرات الفندق اللي حصلت فيه الواقعة".

وأردف أشرف زكي قائلًا: "أنا وقفت الاتنين عن العمل هذا أمر يعيب الوسط الفني والأسرة الفنية بالكامل، إحنا مش هنلجأ للنيابة العامة، النيابة هتقول ما عندكم نقابة".

ويأتي هذا على خلفية التراشق بين الثنائي باسم سمرة ورحاب الجمل والذي بدأته الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ورد الأول، ثم تحولت التراشق بينهما إلى وسائل الإعلام.

وبدأ التراشق على خلفية اتهام رحاب لباسم بحضوره إلى بروفة تصوير فيلم يتم التحضير له وهو في حالة "سُكر"، وطلبه خلال الجلسة الفنية تدخين "الحشيش"، وهو ما نفاه الأخير، وسط بيانات بينهما تضمنت اتهامات لم يتم من خلالها حسم المخطئ منهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً