أخبار النجوم

ابنة مايا دياب تجبر والدتها على الظهور بملابس النوم.. وهذا ما حدث (فيديو)

قامت "كاي" ابنة النجمة اللبنانية مايا دياب بإيقاظ والدتها لكي تمضي معها بعض الوقت صباحا، فظهرت وهي تتهيأ للدخول إلى غرفة والدتها، ووضعت ميكروفونا لتوثيق هذه اللحظات. وخلعت "كاي" حذاءها ودخلت بهدوء إلى غرفة والدتها محاولة إيقاظها من خلال رفع الغطاء عنها، لتبدأ بعد ذلك بالقفز على السرير داعية إياها للاستيقاظ. واللافت، أن مايا دياب أخذت الأمر بطريقتها المرحة، إذ لم يظهر على وجهها أي علامات للغضب من تصرف ابنتها، بل بدأت بالصراخ لتتركها وشأنها لأنها قد خلدت إلى النوم في ساعة متأخرة، إلا أن "كاي" أصرت على خروج مايا من الغرفة، مؤكدة أنها أنهت دراستها "أون لاين" في حين

قامت "كاي" ابنة النجمة اللبنانية مايا دياب بإيقاظ والدتها لكي تمضي معها بعض الوقت صباحا، فظهرت وهي تتهيأ للدخول إلى غرفة والدتها، ووضعت ميكروفونا لتوثيق هذه اللحظات.

وخلعت "كاي" حذاءها ودخلت بهدوء إلى غرفة والدتها محاولة إيقاظها من خلال رفع الغطاء عنها، لتبدأ بعد ذلك بالقفز على السرير داعية إياها للاستيقاظ.

واللافت، أن مايا دياب أخذت الأمر بطريقتها المرحة، إذ لم يظهر على وجهها أي علامات للغضب من تصرف ابنتها، بل بدأت بالصراخ لتتركها وشأنها لأنها قد خلدت إلى النوم في ساعة متأخرة، إلا أن "كاي" أصرت على خروج مايا من الغرفة، مؤكدة أنها أنهت دراستها "أون لاين" في حين بقيت هي نائمة.

فرضخت مايا لطلب ابنتها وطلبت منها أن تعطيها رداء النوم، والنظارات الشمسية من ثم القبعة الصوفية، معلنة أنها باتت جاهزة للخروج من الغرفة، لتبادرها كاي بالقول:"اليوم ستظهرين بثياب النوم على الكاميرا".

وقصدت الابنة والأم بعد ذلك المطبخ، حيث كانت قد حضرت لها "كاي" قهوتها، وعمدت إلى تثبيت ميكروفون على خصرها لكي يكون صوتها واضحا، في ظل تأفف مايا بأنها كادت أن تكسر ظفرها من جراء طريقة نزع الغطاء.

وشاركت دياب وابنتها كلبيهما اللذين ظهرا في هذا الفيديو لتعود وتجلس مايا من جديد على حافة الطاولة المثبتة في المطبخ، وبدأت ما قامت به كاي اليوم الذي عادة ما تقوم به الفنانة عندما تريد منها أن تستيقظ باكرا للخروج، إذ تدخل مايا إلى الغرفة والاستماع لموسيقى صاخبة والرقص على السرير لحين استيقاظ ابنتها.

وفي ختام الفيديو، أبدت مايا دياب إعجابها باللوك الذي ظهرت به إذ قالت:"افكر بالخروج بهذه الملابس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

من جهة ثانية، كانت مايا دياب قد أطلت، عبر برنامج "ع غير كوكب" على "أم تي في"، وكعادتها خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها، وخفة ظلها خلال اللقاء.

وبعد عرض الحلقة، دشن محبو مايا دياب، "هاشتاغ" باسمها عبر "تويتر"، متصدرين الـ"ترند"، وأعربوا عن إعجابهم بعفويتها، وحضورها اللافت، من خلال مشاركتهم في هذا الوسم بعدة تغريدات متنوعة.

من جانب آخر، أبدت مايا رأيها في لقاح فيروس كورونا، وغردت قائلة: "ما تتسرّعوا وتريّثوا،اللقاح ليس بمعجزة،ارجعوا بالتاريخ الى الوراء، وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض مش أقل من 4 لـ 6 سنوات، وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها، لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جداً، وعلينا تنوير عقول الناس، لاتضعوا الموت، والسم في أجسادكم".

يشار إلى أن مايا دياب كانت قد طرحت أحدث أغنياتها بعنوان "دوب"، وهي أغنية رومانسية، جاءت بمثابة هدية من العيار الثقيل لعشاقها في فترة الأعياد، وتصدرت الـ"ترند".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً