أخبار النجوم

ما سبب هجوم بسمة بوسيل على زينة؟ (فيديو)

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني الجدل من خلال تلميحات قاسية اللهجة شاركتها للجمهور عبر خاصية الستوري في إنستغرام توجهها للفنانة زينة صديقة زوجها المقربة. وكانت "سارة درويش" صديقة بسمة بوسيل قد شاركت مقطع فيديو تتهم فيه زينة بشكل غير مباشر أنها أنجبت دون زواج رسمي، بطريقة "تعاير وتهين فيها زينة" داعمة فيه صديقتها بسمة بوسيل. لكن الخلاف الأساسي لم يتضح للجمهور؛ إذ رأى المتابعون أن تصريحات زينة الأخيرة عبر حديث صحفي مع الإعلامي "ربيع هنيدي" التي قالت فيها إن تامر "حازم وصارم" في منزله ولا يرضى تدخل الأشخاص في مشاكله مع زوجته، أمر صحيح، مشيرة

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني الجدل من خلال تلميحات قاسية اللهجة شاركتها للجمهور عبر خاصية الستوري في إنستغرام توجهها للفنانة زينة صديقة زوجها المقربة.

وكانت "سارة درويش" صديقة بسمة بوسيل قد شاركت مقطع فيديو تتهم فيه زينة بشكل غير مباشر أنها أنجبت دون زواج رسمي، بطريقة "تعاير وتهين فيها زينة" داعمة فيه صديقتها بسمة بوسيل.

لكن الخلاف الأساسي لم يتضح للجمهور؛ إذ رأى المتابعون أن تصريحات زينة الأخيرة عبر حديث صحفي مع الإعلامي "ربيع هنيدي" التي قالت فيها إن تامر "حازم وصارم" في منزله ولا يرضى تدخل الأشخاص في مشاكله مع زوجته، أمر صحيح، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها كانا كذلك، ولا يجوز أن يعرف الآخرون في مشاكلهم.

لكن يبدو أن تصريح زينة لم يرق لبسمة بوسيل؛ إذ قال متابعون إن كلام زينة موجه للأولى؛ لأن بسمة سبق أن ادّعت انفصالها عن تامر حسني عبر السوشال ميديا وأمام الجمهور، والذي اتضح أن ذلك غير حقيقي فيما بعد.

بالنسبة لسارة درويش فإن دعمها لبسمة بوسيل في خلافها مع زينة جاء كونها محامية الفنان أحمد عز في قضيته الشهيرة التي رفعتها ضده زينة لإثبات نسب أطفالها له.

وكانت زينة قد بدأت حديثها عن تامر بالقول أيضًا:" الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجه نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر”.

وأضافت:"أنا وتامر صحاب من زمان، الوحيد اللي دخل بيتي، وشاف أبويا، وعمر الصداقة دي ما هتتحول، ولا حد هيأثر عليها واحنا في حالنا أنا في حالي وشغلي وبيتي وهو كمان”

ورأى الجمهور أن ما حدث بحق زينة غير منصف؛ لأنها لم تسئ لبسمة ولم تتحدث عن خلافات صديقها تامر مع زوجته، بل فضلت الصمت والانفعال على الصحفيين عندما يسألونها عن ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً