أخبار النجوم

عمرو دياب يحتفل مع روان بن حسين.. ومتابعة: لو زوجك كان عملتيها دراما وخيانة

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفل عيد ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وهو ما وثقته الأخيرة بالصور والفيديوهات التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام. وظهرت بن حسين في الصور بأزياء من اللون الأحمر رفقة عمرو دياب الذي كان معها وبدا عليهما حالة الانسجام واحتضنها بوضع إحدى يديه حتى تكون الصور مميزة ولافتة. وارتدى الهضبة الجينز الأرزق، فيما أشار العديد من المتابعين أن علامات التقدم في السن بادية على وجهه، بينما رد عليهم آخرون بأن هذا الأمر طبيعي لاسيما وأنه يبلغ من العمر 59 عامًا، فهو من مواليد 1961. وأطل عمرو دياب في مقطع فيديو وهو يؤدي أغنية عيد

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفل عيد ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وهو ما وثقته الأخيرة بالصور والفيديوهات التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام.

وظهرت بن حسين في الصور بأزياء من اللون الأحمر رفقة عمرو دياب الذي كان معها وبدا عليهما حالة الانسجام واحتضنها بوضع إحدى يديه حتى تكون الصور مميزة ولافتة.

وارتدى الهضبة الجينز الأرزق، فيما أشار العديد من المتابعين أن علامات التقدم في السن بادية على وجهه، بينما رد عليهم آخرون بأن هذا الأمر طبيعي لاسيما وأنه يبلغ من العمر 59 عامًا، فهو من مواليد 1961.

img

وأطل عمرو دياب في مقطع فيديو وهو يؤدي أغنية عيد ميلاد صديقة روان بشكل جماعي مع الحضور، ودونت الفاشينيستا الكويتية تعليقا قالت فيه:" احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي امس مع #الهضبة عمر دياب❤".

وانهالت التعليقات وردود الفعل على الصورة والفيديو فور نشرهما؛ إذ وصلت في أقل من ساعتين إلى 100 ألف "لايك"، لكن الفاشينيستا الكويتية لم تسلم أيضًا من الانتقادات التي طالتها من بعض المتابعين؛ إذ كتبت لها متابعة تدعى "ريما":" بتخيل لو كان زوجك متصور صورة متل هيك كنتي عملتيها دراما وانو خانك"، كما علق آخرون:" مفتحه عيونها بس عين بيها رموش وعين مابيها"، " ليش مفتحة عيونك هالقد؟".

img

يذكر أن روان بن حسين كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 24 في الـ 30 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2020، ونشرت صور احتفالها عبر صفحتها على إنستغرام وهي ممسكة ببالونات، وظهرت برفقتها طفلتها لونا التي تحرص دائما على عدم إظهار وجهها للجمهور.

 أرفقت بن حسين تعليقًا قالت خلاله، «وكمّلنا 24 سنة أصعب سنة في حياتي بس أحلى سنة في حياتي، الحمد لله».

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

يشار إلى أن روان بن حسين كانت قد تصدرت حديث الجمهور في وقت سابق بسبب قصة طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وكشفت روان عن اعترافات صادمة، فقالت إن زوجها كان السبب في إصابتها بفيروس الورم الحليمى، مضيفة أنه بسبب خيانته المتكررة وعلاقاته الجنسية المتعددة بفتيات الليل، نقل إليها المرض.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً