أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تربك المتابعين بصورة تشبه فيها شقيقتها كيندال جينير

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كلوى كارداشيان، صورة جديدة على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثارت بها الجدل، بعد أن ظنها المتابعون شقيقتها الصغرى كيندال جينر. وأثارت مؤسسة "Good American" البالغة من العمر 36 عامًا، حيرة متابعيها على إنستغرام، بعد مشاركة صورة سيلفي من داخل صالة الألعاب الرياضية، بدت فيها مشابهة بشكل مخيف لشقيقتها عارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عامًا. وردًا على التعليقات التي أصرت علي أنها تبدو وكأنها توأم لشقيقتها كيندال، سارعت كلوي إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح، بينما أثنت في الوقت نفسه على شقيقتها، وعلقت قائلة: "في أحلامي لول". وظهرت نجمة الواقع الأمريكية، وهي تجثو على ركبتها،

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كلوى كارداشيان، صورة جديدة على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أثارت بها الجدل، بعد أن ظنها المتابعون شقيقتها الصغرى كيندال جينر.

وأثارت مؤسسة "Good American" البالغة من العمر 36 عامًا، حيرة متابعيها على إنستغرام، بعد مشاركة صورة سيلفي من داخل صالة الألعاب الرياضية، بدت فيها مشابهة بشكل مخيف لشقيقتها عارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عامًا.

وردًا على التعليقات التي أصرت علي أنها تبدو وكأنها توأم لشقيقتها كيندال، سارعت كلوي إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح، بينما أثنت في الوقت نفسه على شقيقتها، وعلقت قائلة: "في أحلامي لول".

وظهرت نجمة الواقع الأمريكية، وهي تجثو على ركبتها، أمام مرآة تلتقط صورة سيلفي في صالة الألعاب الرياضية بالمنزل، وارتدت كلوي بدلة رياضية باللون الأخضر الداكن، نسقت معها حذاء رياضيًا باللون الأسود، وبدت كلوي في كامل لياقتها البدنية.

وجاءت تعليقات المتابعين لها، بأنهم اعتقدوا أنها كيندال، وكتب أحدهم: "اعتقدت أن هذه هى كيندال في البداية.. أنت تمزحين"، وعلق أخر: "للوهلة الأولى اعتقدت أن هذه هي كيندال"، وكتب ثالث: "يبدوا وكأنك كيندال!!".

img

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها كيندال بلوك مشابه لشقيقتها، ففي وقت سابق فاجأت نجمة الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان متابعيها "بنيولوك" جعلها وكأنها نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيم كارداشيان، التي لا تقل عنها شهرة، حيث نشرت كلوي على حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة من الصور، تظهر فيه وكأنها نسخة من شقيقتها كيم.

وظهرت كلوي مرتدية "جمبسوت" ضيق وبلون شعر داكن، مع تسريحة اعتادت شقيقتها كيم التي تكبرها بثلاثة أعوام على الظهور بها في العديد من المناسبات، وهو ما جعلها قريبة الشبه للغاية من شقيقتها الكبرى.

ويُعرف عن كيم كارداشيان عشقها لارتداء "الجمبسوت" الضيق، الذي يبرز منحنيات جسدها، وهو الأمر الذي قلدته شقيقتها خلال ظهورها.

وكشفت كلوي عن صاحب تصميم "الجمبسوت" الذي ظهرت به في صورتها، وهو المصمم، داني ميشيل.

واعتادت كلوي كارداشيان خلال الفترة الأخيرة على إثارة الجدل، خاصة وأنها نشرت صورًا في أكثر من مناسبة، تظهر فيها ملامحها متغيرة بفارق كبير عن الحقيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً