أخبار النجوم

وفاة والدة حسن الرداد.. ويعلق: سلمي لي على فادي وبابا

غيّب الموت في ساعة متأخرة من مساء السبت، والدة الفنان المصري حسن الرداد، حيث نشر عبّر صفحته في موقع "فيسبوك" صورة تجمعه بها وهما في الحرم المكي، معلنًا وفاتها. ونعى حسن الرداد والدته، من خلال تلك الصورة بكلمات مؤثرة قال فيها: "تُوفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أمْ في الدنيا السيدة فادية الرداد". وتابع الفنان المصري: "مع السلامة يا أغلى وأطيب أمْ في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب وإنا لله وإنا إليه راجعون". ولم تمر دقائق حتى انهالت على حسن الرداد، التعازي والمواساة من محبيه ومتابعيه من جمهوره، فيما

غيّب الموت في ساعة متأخرة من مساء السبت، والدة الفنان المصري حسن الرداد، حيث نشر عبّر صفحته في موقع "فيسبوك" صورة تجمعه بها وهما في الحرم المكي، معلنًا وفاتها.

ونعى حسن الرداد والدته، من خلال تلك الصورة بكلمات مؤثرة قال فيها: "تُوفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أمْ في الدنيا السيدة فادية الرداد".

وتابع الفنان المصري: "مع السلامة يا أغلى وأطيب أمْ في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب وإنا لله وإنا إليه راجعون".

img

ولم تمر دقائق حتى انهالت على حسن الرداد، التعازي والمواساة من محبيه ومتابعيه من جمهوره، فيما نشرت الفنانة المصرية الشابة إيمي سمير غانم، زوجة حسن الرداد، عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تجمعها بزوجها حسن الرداد، ووالدته الراحلة.

وكتبت إيمي سمير غانم: "إنا لله و إنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبه قلبي حماتي وصحبتي و أمي .. هيوحشني حبك ليا و بوستك ليا كل يوم الصبح".

وواصلت إيمي قائلة: "فادية الرداد يا أعظم أم و أحن قلب طول عمرك في ضهري، وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك، ربنا يرحمك و أشوفك في الجنة و أحضنك، بحبك".

img

وأكدت عدة مصادر، أن الراحلة فاديا الرداد، صارعت المرض عدة أشهر قبل وفاتها. 

أما شقيقة الفنان دنيا الرداد، فنشرت فيديو يتضمن عددًا من الصور والفيديوهات القصيرة، تظهر فيه وأخوها حسن وهما برفقة والدتهما، وعلقت: "اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنه وارها مكانها من الجنة وقل لها أدخلي من أي باب تشائين".

وأضافت: اللهم اجعل أمي من الضاحكين المستبشرين بجنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين. يارب لا تحرم أمي من الجنة فهي لم تحرمني شيئا فى الدنيا. اللهم ارحم من حالت بيني وبينها

الأقدار ورحلت الى دار القرار اللهم انزل على امي نورا من نورك لينير ظلمة قبره. ربي ارحم روحا غاليه لم تغيب عني لثواني ربي اكرم امي بالراحة الابديه و الاطمئنان بجوارك و ادخلها اعلى درجات الجنه بغير حساب. اللهم اسقِ قبر امي من سحائب رحمتك و عفوك ومغفرتك ورضاك واجعلها في نعيم مقيم الى يوم البعث يا ارحم الراحمين. يارب بعدد من سجد و قام وتاب اغفر لامي و ارحمها اللهم اسكنها الجنة اللهم اللقاء والنعيم المقيم وصبرنا على فراقها.
ربي آرحم اُماً اشتاقت عينآي لرؤيتها.
ربي بقدر اشتياقي لأمي ارحمها و اغفر لها و اسكنها الفردوس الأعلى و اجمعني بها يا ارحم الرحمين.
اللهم أرحم أمي واجعل المسك ترابها والحرير فراشها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم ارزق أمي والفردوس الأعلى و نجها من النار يا أرحم الراحمين .
اللهم اغفر لأمي مغفرة واسعة وارفع درجاتهما مع الصابرين و الشهداء واجعل قبرهما روضة من رياض الجنة يا أرحم الراحمين.
رب ارحم أمي واغفر لها واجمعني بها تحت ظلك وعند حوض نبيك وفي مستقر رحمتك اللهم جازها بما أنت أهله فأنت أهل للعفو والمغفرة.
اللهم اغفر لامي ووسع لها في دارها و ارحمها و اجعل ملتقانا با في الفردوس الآعلى يآرب العالمين امين.
يارب أغفر لامي وراحمها وادخلها الجنه واوسع مدخلها واجعلها مع النبيين الصديقين بجنات النعيم.
اللهم أرحم أمي فهي أغلى ما فقدت😢".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ilove_hassan (@doniaelraddad)

يذكر أن حسن الرداد قريب جدًا من والدته، وتجمعهه بها علاقة مميزة للغاية، حيث لا يترك فرصة إلا ويتحدث من خلالها عن مدى حبه وتقديره لها، خاصة بعد أن خسر شقيقه الشاب فادي، ولاحقًا فقد والده أيضًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً