أخبار النجوم

هادي الجيار يتحدث عن الموت في مقابلته الأخيرة.. وهذه آخرة صورة له

شهدت كواليس تحضيرات مسلسل "الاختيار 2"، آخر ظهور للفنان المصري هادي الجيار، الذي غيّبه الموت عن عالمنا اليوم الأحد 10 يناير الجاري، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز الـ71 عامًا. والتقط هادي الجيار، برفقة فريق عمل المسلسل، صورة تُعد الأخيرة له، حيث كان قد تعاقد على تجسيد شخصية والد الفنان المصري أحمد مكي، الذي يشارك النجم كريم عبدالعزيز في بطولة المسلسل المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021. وظهر الراحل هادي الجيار، في الصورة برفقة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومخرج المسلسل بيتر ميمي، ووقف بجانب أحمد مكي، وارتدى قميصًا أزرق اللون وبنطلون جينز وكاب، وبدا بصحة جيدة

شهدت كواليس تحضيرات مسلسل "الاختيار 2"، آخر ظهور للفنان المصري هادي الجيار، الذي غيّبه الموت عن عالمنا اليوم الأحد 10 يناير الجاري، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز الـ71 عامًا.

والتقط هادي الجيار، برفقة فريق عمل المسلسل، صورة تُعد الأخيرة له، حيث كان قد تعاقد على تجسيد شخصية والد الفنان المصري أحمد مكي، الذي يشارك النجم كريم عبدالعزيز في بطولة المسلسل المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021.

وظهر الراحل هادي الجيار، في الصورة برفقة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومخرج المسلسل بيتر ميمي، ووقف بجانب أحمد مكي، وارتدى قميصًا أزرق اللون وبنطلون جينز وكاب، وبدا بصحة جيدة للغاية.

وكان هناك ظهور للفنان هادي الجيار، في مقابلة متلفزة هي الأخيرة له قبل وفاته، وكانت في شهر أغسطس من عام 2020، وجاءت على شاشة (dmc) من خلال برنامج "مساء (dmc) الذي يقدمه الإعلامي المصري رامي رضوان، ووقتها تحدث عن شائعة وفاته، عقب مرضه بعد عملية القلب المفتوح، وتأثير الأمر على أسرته.

وقال هادي الجيار، إن الحديث عن شائعات الوفاة أمر صعب، مناشدًا مروجي الشائعات وقتها بالكف عن ما يروجونه فقال: "كفاية كده لما ابنتي أو إخواتي يشوفوا خبر وفاتي تبقى حالتهم إيه".

img

ووصف الجيار، تأثير ترويج الشائعة على الفنان بأنه "تكسر نفسه"، معقبًا: "حتى محمود ياسين مسلمش منهم حتى لو الراجل تعب شوية طبيعي هيروح المستشفى ويبقى كويس، وكمان عادل إمام يطلعوا شائعات يا جماعة في إيه هو انتوا موراكوش غيرنا".

وأكد هادي الجيار، أن هناك العديد من الأمور يمكن أن يلتفت لها البعض، خاصة وأن العالم يشهد حالة من الغمّ، منذ ظهور وباء كورونا، إضافة إلى أحداث صعبة منها انفجار مرفأ بيروت في لبنان.

وأردف الفنان المصري، أنه تابع في دراما رمضان الماضي المسلسلات بسبب التفرغ الذي حدث جراء الحجر المنزلي بسبب كورونا مبينًا: "لفت نظري مسلسل (بـ100 وش)، ولكن مسلسل (الاختيار) كان الأفضل، وكان الممثلين فيه كتيبة، ومشاهد صعبة جدًا وأنا مقدرش أعمله، مجهود رهيب من جميع الناس ومعظم الأعمال في رمضان الماضي كانت جيدة جدًا".

وأوضح أن الجيل الحالي يختلف كثيرًا عن عقلية الجيل الذي يسبقه من ناحية التفكير، مستطردًا أن الاختلاف بين الأجيال أمرٌ طبيعيٌّ، ولكن هناك نقطة اتصال كانت بين الأجيال من قبل، وأنه عندما كان يختلف مع والده، كان يستطيع أن يصل إليه في الفكر بشكل سريع، على عكس الجيل الحالي؛ لا يمتلك الصبر ليتفهم من أمامه وشرح وجهة النظر.

وبيّن قائلًا: "أنا بحب اشتغل مع زمايلي الصغيرين من جيل الممثلين، وبحب أعرف شايفين التمثيل إزاي.. أنا كنت بتعلم من الجيل اللي قبلي في التمثيل، لكن الجيل الحالي عامل حيطة سد ومش عايز يتعلم مننا".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار، كان من خلال مسلسل "شديد الخطورة"، وهو من بطولة: أحمد العوضي، وحمزة العيلي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً