أخبار النجوم

أشرف زكي يهدد رحاب الجمل بعد حديثها عن الفنان "السكران".. وباسم سمرة يرد

خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن صمته للرد على المنشور الذي كتبته الفنانة رحاب الجمل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي أشارت فيه إلى أن هناك فنانًا جاء "لوكيشن" التصوير وهو في حالة سكر. وقال أشرف، في تصريح صحفي، إنه غير راضٍ عن استخدام الفنانين للسوشال ميديا لمعاتبة كل منهما الآخر أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور. وأضاف أشرف زكي: "لن أسمح للسوشال ميديا أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ للسوشال ميديا لفضح زميله سأقوم بإيقافه، وكان على رحاب التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيسبوك". وأكد أنه

خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن صمته للرد على المنشور الذي كتبته الفنانة رحاب الجمل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي أشارت فيه إلى أن هناك فنانًا جاء "لوكيشن" التصوير وهو في حالة سكر.

وقال أشرف، في تصريح صحفي، إنه غير راضٍ عن استخدام الفنانين للسوشال ميديا لمعاتبة كل منهما الآخر أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

وأضاف أشرف زكي: "لن أسمح للسوشال ميديا أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ للسوشال ميديا لفضح زميله سأقوم بإيقافه، وكان على رحاب التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيسبوك".

وأكد أنه تواصل مع رحاب الجمل لحذف المنشور، قائلًا: "أنا تواصلت مع رحاب وطلبت منها تحذف البوست، وقولتلها كان مفروض أول شيء تلجأي للنقابة والسوشال ميديا لا تكون أداة لجعل الممثلين تريند".

من جهتها كشفت رحاب الجمل، تفاصيل أزمتها مع الفنان باسم سمرة، وظهوره بحالة سكر داخل بروفة العمل، وقالت في تصريحات تلفزيونية:"كان عندنا يوم الجمعة الماضي تجهيز لبروفة فيلم سينمائي، ومنتجة العمل قررت الدعوة للجلوس في قاعة عامة في أحد الفنادق الشهيرة، وذلك لظروف كورونا وكان من الصعب أن يحضر في مقر الشركة، وجه الأستاذ باسم سمرة وهو سكران وعصبي جداً".

وأضافت:"وبدأ بعد كده أزمة السجائر ومخدر الحشيش، وكل هذه التصرفات تم تسجيلها على الكاميرات، وأبلغت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بتفاصيل الواقعة في شكوى رسمية".

وأردفت:"القائمون على الفيلم حاولوا التغطية على الحدث بالحديث عن تفاصيل العمل ومواعيد الحضور إلا أن الفنان باسم سمرة بدأ يقوم بشتائم الحضور والسبب والقذف بألفاظ جارحة".

وأكدت رحاب، أنها كانت تقدمت ببلاغ للنائب العام بكل التفاصيل العامة للواقعة، وذلك خوفاً من دخول النقابة في أزمة والاصطدام معنا.

من جهته شارك الفنان باسم سمرة متابعيه على فيسبوك صورة شخصية له معلقًا عليها بـ"الكلام مش بفلوس يا جملاوي"، في إشارة منه لكل ما قيل من تصريحات حوله من رحاب الجمل.

img

وكانت الفنانة رحاب الجمل كتبت منشورا تهاجم فيه أحد الفنانين الكبار، وذلك بعد دخوله "لوكيشن" أحد أعمال التصوير لفيلم شارك فيه، مؤكدة أن الفنان كان "سكرانا"، وأنها ستتقدم ببلاغ ضده بسبب تعديه بالقول عليهم.

وكتبت رحاب في منشور عبر "فيسبوك": "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب".

وأضافت: "بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وتابعت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح".

واختتمت المنشور قائلة: "ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات".

وبعد حذف منشورها السالف ذكره، كتبت رحاب الجمل منشورًا آخر وجهت فيه الشكر لنقابة الممثلين وتحديدًا دكتور أشرف زكي النقيب، لتدخله بالتحقيق في هذه الواقعة، ما يشير إلى أن الأمر برمته أصبح في يد النقابة على أن يتم متابعة الموقف.

وقالت رحاب الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا دكتور أشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً