أخبار النجوم

فنان مصري يحضر بروفة فيلم وهو "سكران".. ورحاب الجمل: أنا هربيك

كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل، تفاصيل واقعة حضور فنان إلى بروفة فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا، لم تكشف عن اسمه، وهو في حالة "سُكر"، مؤكدة أنه كان يريد أن يدخن "الحشيش" في البروفة ولكن المشاركين اعترضوه. وأوضحت رحاب الجمل في منشور لها عبر "فيسبوك"، قامت بحذفه لاحقًا بعد تدخل من نقابة المهن التمثيلية على إثر تقديم شكوى في هذا الفنان، قائلة إن هذا الشخص قام بسب زملائه عندما اعترضوا على تدخينه. وبدأت رحاب الجمل، منشورها بسرد واقعة سابقة لهذا الفنان مع فنان آخر في أحد الأفراح، وأنه وقتها لكمه بيده، ولأن الجميع يعرف الواقعة التي حدثت بين الفنانين باسم

كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل، تفاصيل واقعة حضور فنان إلى بروفة فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا، لم تكشف عن اسمه، وهو في حالة "سُكر"، مؤكدة أنه كان يريد أن يدخن "الحشيش" في البروفة ولكن المشاركين اعترضوه.

وأوضحت رحاب الجمل في منشور لها عبر "فيسبوك"، قامت بحذفه لاحقًا بعد تدخل من نقابة المهن التمثيلية على إثر تقديم شكوى في هذا الفنان، قائلة إن هذا الشخص قام بسب زملائه عندما اعترضوا على تدخينه.

وبدأت رحاب الجمل، منشورها بسرد واقعة سابقة لهذا الفنان مع فنان آخر في أحد الأفراح، وأنه وقتها لكمه بيده، ولأن الجميع يعرف الواقعة التي حدثت بين الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان في حفل سابق بحسب ما سردت الفنانة المصرية، فقد تكهن الجمهور اسم هذا الفنان بأنه باسم سمرة.

وكتبت الجمل: "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب".

وأضافت: "وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

واستطردت الفنانة المصرية: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون".

وأردفت رحاب الجمل: "لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن اي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات أنا هاربيك".

img

وبعد حذف منشورها السالف ذكره، كتبت رحاب الجمل منشورًا آخر وجهت فيه الشكر لنقابة الممثلين وتحديدًا دكتور أشرف زكي النقيب، لتدخله بالتحقيق في هذه الواقعة، ما يشير إلى أن الأمر برمته أصبح في يد النقابة على أن يتم متابعة الموقف.

وقالت رحاب الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا دكتور أشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

img

وكان الفنان المصري باسم سمرة طرفا في واقعتين شهيرتين خلال الفترة الماضية الأولى مع زميله محمد رمضان حيث ظهر في مقطع فيديو يدفعه في إحدى المناسبات، والثانية عندما تشاجر مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال في إحدى المناسبات وتدخل البعض لحل الأزمة وقتها وقال الأخير إنه كان في حالة "سُكر" أيضًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً