أخبار النجوم

مريم أوزرلي تنجب طفلتها الثانية.. تعلق وتكشف عن اسمها (صور)

احتفلت الممثلة التركية مريم أوزرلي بقدوم طفلتها الجديدة التي أنجبتها، وشاركت الجمهور اللحظات الأولى من ولادتها عبر صفحتها على إنستغرام اليوم السبت. وكشفت أوزرلي أن اسم مولودتها الجديدة هو "ليلى"، كما كتبت رسالة جاء فيها:" "أمس 8 يناير 2021 .. عزيزتي (ليلي كواي) أنا و(لارا جيمي) - ابنتها الأولى - ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا.. الله يحميكي". وظهرت الممثلة التركية في صورتين وهي نائمة، وتضع طفلتها على صدرها، فيما ظهرت في صورة ثالثة، وهي ترضع الصغيرة. وتلقت مريم أوزرلي التهاني والتبريكات من جمهورها عبر إنستغرام الذي يصل إلى 6.5 مليون متابع، متمنين للطفلة "ليلى" حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار.

احتفلت الممثلة التركية مريم أوزرلي بقدوم طفلتها الجديدة التي أنجبتها، وشاركت الجمهور اللحظات الأولى من ولادتها عبر صفحتها على إنستغرام اليوم السبت.

وكشفت أوزرلي أن اسم مولودتها الجديدة هو "ليلى"، كما كتبت رسالة جاء فيها:" "أمس 8 يناير 2021 .. عزيزتي (ليلي كواي) أنا و(لارا جيمي) - ابنتها الأولى - ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا.. الله يحميكي".

وظهرت الممثلة التركية في صورتين وهي نائمة، وتضع طفلتها على صدرها، فيما ظهرت في صورة ثالثة، وهي ترضع الصغيرة.

img

وتلقت مريم أوزرلي التهاني والتبريكات من جمهورها عبر إنستغرام الذي يصل إلى 6.5 مليون متابع، متمنين للطفلة "ليلى" حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار.

img

وكانت أوزرلي قد استعرضت حملها قبل أيام قليلة في جلسة تصوير، كشفت فيها عن بطنها واستعرضت حملها في الشهور الأخيرة منه.

ونالت صورها إعجاب عدد كبير من المتابعين؛ اذ تخطّت صورها النصف مليون إعجاب بيوم واحد فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

يُذكر أن مريم أوزرلي، كانت قد أعلنت منذ نحو 4 أشهر عن أنها حامل بالشهر الخامس بطفلة ثانية من دون زواج، تعرضت على إثرها لانتقاداتٍ واسعة؛ ما جعلها ترد على تلك الانتقادات بأن حياة كل شخص تختلف عن الآخر، وبأنه لا يحق لأحد التدخل في شأن أحد وخصوصيته، وأن كل تلك الانتقادات لا تؤثر عليها إذ قالت: "الحكم على الآخرين من دون وجه حق، خطأ".

وفيما يخص هوية والد الطفلة، فقد رفضت النجمة التركية الكشف عن هويته أو قول اسمه مكتفية بالكشف عن جنسيته الأمريكية.

على صعيد آخر كانت وسائل إعلام تركية قد أفادت أن النجمة التركية مريم أوزرلي تلقت عرضا هاما من تونس. لتطلّ في فيلم سينمائي يتحدث عن اثنين من القتلة، ومن المقرر أن ينطلق تصويره عام 2022.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية 2020 أنباء تفيد بأنَّ مفاوضاتٍ تجري حاليا بين الفنانة مريم أوزرلي والممثل العراقي المقيم في أستراليا رامس أيزاك، للمشاركة في مسلسل سيجري تصويره قريبا.

وفي التفاصيل التي نقلتها إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فإن المسلسل يحمل اسم "موسم الانتقام"، وسيكون إنتاجا عربيا مشتركا، سيجري تصويره تحت إدراة المخرج عبدالقادر الجربي وسيعرض في شهر رمضان المقبل، فيما سيلعب فيه الفنان العراقي دور "ضابطٍ" في الجيش العثماني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً