أخبار النجوم

عبير صبري تبكي على الهواء بسبب والدها (فيديو)

دخلت الفنانة المصرية عبير صبري، في نوبة بكاء عند استضافتها ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وذلك عندما عرض صورة والدها الراحل اللواء محمد صبري يوسف، داعية له بالرحمة. وقالت عبير صبري: "اتحملت مسؤولية كبيرة بعد ما توفى وأنا كنت صغيرة واتحملت مسؤولية أِشقائي الصغار وأمي يعني شيلت الشيلة بتاعته.. ربنا يرحمه وإن شاء الله أكون قمت برسالته وأن يكون راضي عني". وأضافت عبير صبري: "توفى وأنا كنت فى الجامعة وأخواتي كانوا صغارًا وتحملت العديد من الأشياء وتعليم أخواتي وتوفير كافة الطلبات، ويارب يكون راضي، أختي دكتورة وشقيق بيشتغل في الميديا ومروة بقت مذيعة معروفة". وأردفت قائلة:

دخلت الفنانة المصرية عبير صبري، في نوبة بكاء عند استضافتها ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وذلك عندما عرض صورة والدها الراحل اللواء محمد صبري يوسف، داعية له بالرحمة.

وقالت عبير صبري: "اتحملت مسؤولية كبيرة بعد ما توفى وأنا كنت صغيرة واتحملت مسؤولية أِشقائي الصغار وأمي يعني شيلت الشيلة بتاعته.. ربنا يرحمه وإن شاء الله أكون قمت برسالته وأن يكون راضي عني".

وأضافت عبير صبري: "توفى وأنا كنت فى الجامعة وأخواتي كانوا صغارًا وتحملت العديد من الأشياء وتعليم أخواتي وتوفير كافة الطلبات، ويارب يكون راضي، أختي دكتورة وشقيق بيشتغل في الميديا ومروة بقت مذيعة معروفة".

وأردفت قائلة: "والدي كان قويًا ومحترمًا ولأنه كان عسكريًا كان من الممكن يكون في تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد، وكنت لما بعمل حاجة غلط كان بيضربني بالحزام وطبيعة حياته العسكرية كان في عنف وده يمكن خلاني جبانة شوية وبقول حاضر ونعم بس مش بنتناقش".

وبيّنت قائلة: "رغم ذلك كان بابا حنيّن عليا وعلى أشقائي ماما كانت عصبية جدا محدش يقولها لأ وأنا طبعا هادية جدا فكنت ملطشة في البيت.. حلمت قبل وفاة والدي بأربع سنين إنه هيتوفى وأنا هتحمل مسؤولياته، ودي طبعا حاجة في الحلم متصدقهاش وقلت لأ أكيد لأ ولكن الحمد لله إن الله أخفى عننا علم الغيب".

واستأنفت عبير صبري قائلة إن الجمهور هو الذي وضعها في محور إثارة الجدل وذلك من خلال اختياراتها الفنية، معقبة بأنها تختار أفضل ما يتم عرضه عليها وليس شرطا أن يكون هو ما تريده.

وأضافت عبير صبري، أن مشاهد الإثارة التي جسدتها في بداية حياتها الفنية حققت لها الكثير من نجوميتها، وأضافت لها في مشوارها الفني، مبينة: "أي ممثل أو ممثلة في البداية تكون موهبتها الفنية غير مُثقلة وبالتالي تعتمد على أشياء أُخرى منها شكلك أو أدوار مثيرة للجدل".

واستطردت الفنانة المصرية قائلة: "دايمًا الناس بتبص على إن الممثلة حلوة ولا لأ، ونسبة الأدوار الجريئة اللي بتقوم بيها وده في البداية لكن بعد كده الموهبة اللي هي بتكمل".

وبشأن تصريح سابق لها قالت فيه إنها لم تقم بالظهور في أدوار إغراء، وأن أدوارها دائمًا تعتمد على أنوثتها، معقبة: "أدوار الإغراء في الوقت الحالي بقت تهمة، لكن في السابق مكنش حد بيتكلم في النقطة دي خالص زي دلوقت".

ونفت عبير صبري، ما أُشيع عنها بأنها أجرت عمليات تجميل مؤكدة أنها لم تفعل ذلك حتى الوقت الحالي، مضيفًة: "صورتي وأنا صغيرة نفس شفايفي عشان الناس اللي بتقولي نفخاها نفس عنيا ومناخيري وخدودي أهو"، مشددّة على أنها ستجري عملية تجميل في الوقت الذي ترى فيه أنه لابد من شدّ وجهها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً