أخبار النجوم

هند البلوشي تؤكد زواجها من علي يوسف.. رغم إعلان الأخير حبه لزوجته

أعلنت النجمة الكويتية هند البلوشي خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف نجم ذا فويس، وقالت إنهما احتفلا معا بزفافهما من 5 أشهر مع قضاء شهر العسل مؤخرا خارج الكويت. وردت هند على الشائعات المنتشرة بعلاقتها بعلي يوسف وأنها التزمت وآثرت الصمت الفترة الماضية دون أن يشاركها أحد فرحتها، فقالت: التزمنا الخصوصية وكان احتفالا عائليا اقتصر على إخوتي والمقربين منا فقط، وذلك مراعاة لظروف انتشار كورونا، ولم نعلن الخبر في وقتها حتى نستمتع بإجازتنا وخصوصيتنا. وأضافت البلوشي: "الخبر صحيح مائة بالمائة وشهد على عقد قراننا الأقرباء والإخوة"، واستطردت: "وأشكر كل من بارك لي من أهل دارتي الكويت وكل المحبين والجمهورالعربي

أعلنت النجمة الكويتية هند البلوشي خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف نجم ذا فويس، وقالت إنهما احتفلا معا بزفافهما من 5 أشهر مع قضاء شهر العسل مؤخرا خارج الكويت.

وردت هند على الشائعات المنتشرة بعلاقتها بعلي يوسف وأنها التزمت وآثرت الصمت الفترة الماضية دون أن يشاركها أحد فرحتها، فقالت: التزمنا الخصوصية وكان احتفالا عائليا اقتصر على إخوتي والمقربين منا فقط، وذلك مراعاة لظروف انتشار كورونا، ولم نعلن الخبر في وقتها حتى نستمتع بإجازتنا وخصوصيتنا.

وأضافت البلوشي: "الخبر صحيح مائة بالمائة وشهد على عقد قراننا الأقرباء والإخوة"، واستطردت: "وأشكر كل من بارك لي من أهل دارتي الكويت وكل المحبين والجمهورالعربي والكويتي خاصة".

ونشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة كلامها لريان جيلر كونه كشف عن الخبر مؤخرا قائلة:"ريان شكرا على بوكيه الورد رغم انك حرقت المفاجئة الي مخبيتها من 6 شهور لكنك ما حرقت كل مفاجآتي"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سنيوريتا🇰🇼🇸🇦/اعلانات (@sinyurita_ksa)

وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر، قد كشف عن زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، من المطرب العراقي علي يوسف.

وظهر جيلر في مقطع فيديو يقول، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادر مقربة، تفيد بزواج البلوشي من يوسف وبارك لهما، وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والأفراح، وقدّم لهما باقة ورد.

من جانبه أحدث المطرب العراقي علي يوسف، حالة من الغموض بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تسريب خبر ارتباطه بالفنانة الكويتية، حيث جاءت ردة فعله مختلفة تمامًا عن البلوشي وبدا كأنه يكذب هذا الخبر، وذلك بعد قيامه بنشر صورة ليده متشابكة مع يد زوجته وام ابنته السيدة زهراء وهي عراقية الجنسية، وكأنه يؤكد على متانة علاقته بها.

ورأى بعضهم أن يوسف بهذا التصرف نفى زواجه من البلوشي، ليأتي تأكيدها الأخير مُخالفًا لهذه التوقعات، فيما رأى آخرون أن الفنان العراقي من الممكن أن يكون قد أخفى زواجه عن زوجته الأولى؛ ما دفعه للقيام بهذا التصرف، وحتى اللحظة لم يخرج علي يوسف بأي رد لتوضيح تفاصيل القصة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً