أخبار النجوم

محمد عبده يتلقى لقاح كورونا ويعلق: السعودية أقل البلاد إيذاء من الفيروس

وثّق الفنان السعودي محمد عبده، لحظة تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد – 19)، اليوم الجمعة، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح كوفيد 19 التي تنفذها وزارة الصحة السعودية. وظهر محمد عبده، في مقطع نشره عبر حسابه الموثق في موقع "تويتر" وهو يتلقى اللقاح في إحدى معامل وزارة الصحة السعودية، ومعه الطبيب الذي يقوم على ذلك الإجراء، مرفقًا هاشتاغات تدعم جهود الوزارة في مواجهة الفيروس. #المملكه_lلعربية_السعودية #وزارة_الصحة #لقاح_كوفيد_19 pic.twitter.com/eJaeagLo71 — محمد عبده (@Mohammed_Abdu) January 8 2021 وأجرت قناة "الإخبارية" السعودية مقابلة مع محمد عبده، عقب تلقيه اللقاح، أكد فيها على أن الله عندما يُنزل الداء لابد أن يكون معه دواء،

وثّق الفنان السعودي محمد عبده، لحظة تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد – 19)، اليوم الجمعة، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح كوفيد 19 التي تنفذها وزارة الصحة السعودية.

وظهر محمد عبده، في مقطع نشره عبر حسابه الموثق في موقع "تويتر" وهو يتلقى اللقاح في إحدى معامل وزارة الصحة السعودية، ومعه الطبيب الذي يقوم على ذلك الإجراء، مرفقًا هاشتاغات تدعم جهود الوزارة في مواجهة الفيروس.

وأجرت قناة "الإخبارية" السعودية مقابلة مع محمد عبده، عقب تلقيه اللقاح، أكد فيها على أن الله عندما يُنزل الداء لابد أن يكون معه دواء، مبينًا أن التجربة من أبسط ما يمكن مثلها مثل أي إبرة يتم الحصول عليها مثل "الإنفلوانزا".

وأوضح أن الرسالة التي يقدمها للشعب السعودي والعربي من خلال حصوله على اللقاح بأن يتم تلقيه واغتنام الفرصة بأن هناك دواء وعلينا التوكل على الله لا سيما وأن الحكومة والأمير محمد بن سلمان لم يقصروا في التعامل مع الجائحة.

وأشار إلى أن الجهود التي بُذلت في مواجهة كورونا جعلت السعودية من أقل البلاد إيذاء من هذه الجائحة، منوهًا بأنه وجد ترحابًا كبيرًا من الكوادر الطبية عند حصوله على اللقاح حتى أنه علم بتردد من 5 إلى 6 آلاف مواطن يوميًا لتلقي اللقاح.

وكان وزير الصحة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة، قد وجّه شكره لولي العهد على حرصه ومتابعته المستمرة لتوفير اللقاحات للمواطنين والمقيمين، وتوجيهاته الدائمة بتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقال الوزير في تصريحات سابقة له: "ما نراه من مكتسبات تحققت للمملكة منذ بداية الجائحة هو امتداد لأحد أهم السياسات ضمن رؤية 2030، وهي سياسة (الوقاية خير من العلاج) التي تمثلت بتكثيف الإجراءات الاحترازية الاستباقية، والتأكيد على أن صحة الإنسان أولاً".

ومن المعروف أن نجم الغناء السعودي محمد عبده يحظى بشعبية جارفة بين جمهور الوطن العربي وخاصة في الدول الخليجية الذين دائمًا ما يتتبعون خطواته على الصعيد الفني والشخصي.

والفنان محمد عبده، ولد في الـ12 من شهر يونيو عام 1949 وتميز منذ ستينيات القرن الماضي بصوته العذب وبقدرته على جذب الأسماع، وكانت أول أغنية في محطاته الفنية الحافلة كأغنية خاصة له "خاصمت عيني من سنين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً