أخبار النجوم

نهى العمروسي تكشف عن متابعة طبيب نفسي لابنتها خلال فترة حبسها

حرصت الفنانة المصرية نهى العمروسي، على توجيه الشكر للطبيب الذي تابع الحالة النفسية لنجلتها "نازلي" بعد إلقاء القبض عليها عقب في واقعة "فندق الفيرمونت". وكتبت العمروسي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا قالت فيه: "خالص شكري وامتناني وتقديري وعرفاني للدكتور والإنسان العظيم نبيل القط". وتابعت العمروسي: "اللي أنا مديونة له مدى حياتي لدوره المهم في الحفاظ على حياة بنتي نازلي، ودعمها معنويًا ونفسيًا.. شكرًا يا دكتور على مجهوداتك المتواصلة في متابعة حالتها ومحاولاتك المستمرة في إنقاذها". واختتمت الفنانة نهى العمروسي المنشور، مؤكدة أنه "مهما قالت لن توفي حق الطبيب"، قائلة: "بجد مفيش كلام يوفيك حقك في اللي

حرصت الفنانة المصرية نهى العمروسي، على توجيه الشكر للطبيب الذي تابع الحالة النفسية لنجلتها "نازلي" بعد إلقاء القبض عليها عقب في واقعة "فندق الفيرمونت".

وكتبت العمروسي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا قالت فيه: "خالص شكري وامتناني وتقديري وعرفاني للدكتور والإنسان العظيم نبيل القط".

وتابعت العمروسي: "اللي أنا مديونة له مدى حياتي لدوره المهم في الحفاظ على حياة بنتي نازلي، ودعمها معنويًا ونفسيًا.. شكرًا يا دكتور على مجهوداتك المتواصلة في متابعة حالتها ومحاولاتك المستمرة في إنقاذها".

واختتمت الفنانة نهى العمروسي المنشور، مؤكدة أنه "مهما قالت لن توفي حق الطبيب"، قائلة: "بجد مفيش كلام يوفيك حقك في اللي عملته مع نازلي، أنت شخص رائع".

وكانت تنفست الفنانة المصرية نهى العمروسي الصعداء بعدما أخلت النيابة العامة في مصر سبيل ابنتها نازلي مصطفى، بعدما كانت ضمن قائمة المتهمين في القضية الشهيرة "فتاة فيرمونت" والتي شغلت الرأي العام في مصر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

وعلقت نازلي، في أول تصريح لها بعد إخلاء سبيلها، حيث قالت: "الحمد لله على إخلاء السبيل بشكر ربنا على كرمه عليا وأنا واثقة في البراءة".

وتابعت في تصريحات صحفية: "أنا على الأسفلت مع الأستاذ طارق العوضي المحامي الكبير، بشكره على تعبه معايا وبشكر كل الناس اللي تعاطفت معايا، وبصراحة أنا بريئة ومعملتش أي حاجة في هذه الجريمة السيئة دي اللي أي إنسان بيرفضها".

وغادرت نازلي مصطفى محبسها مع محاميها طارق العوضي بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة العامة بدون أي ضمانات مالية مع المتهم سيف الدين أحمد، بعدما كانا محبوسين على ذمة قضية الاعتداء على فتاة بفندق فيرمونت، ووقائع أخرى مرتبطة بها.

وفي السياق نفسه، علقت الفنانة المصرية نهى العمروسي، على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل ابنتها "نازلي مصطفى" بقضية "فتاة فندق فيرمونت".

وقالت نهي في منشور لها عقب الإفراج عن ابنتها: "اولا الحمد و الشكر لله من هنا لآخر نفس في حياتي ، ثانيا وثالثا ورابعا شكرا للأستاذ العظيم و القلب الكبير احسن واخلص واجمد محامي في مصر طارق العوضي اللي كان اب لنازلي مش بس محاميها ، كان سند و ضهر لينا ، شكراً على مجهودك الرائع و تفانيك و إخلاصك النادر ، شكرا على إنسانيتك العالية".

وتابعت بقولها: "شكرا استاذ طارق على كل الحاجات الكتير اللي مش هاقدر اعدها شكراً إنك إستحملتني بتوتري المستمر، شكرا على الامان اللي حسسته لنازلي بنتي في محبسها شكرا يا طارق لآخر نفس فيا".

وكان النائب العام حمادة الصاوي قد أمر بالتحقيق في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا في مصر، بعد بلاغ المجلس القومي للمرأة وشكوى قدمتها إحدى الفتيات بقيام بعض الأشخاص بالاعتداء عليها جنسيا عام 2014 في فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً