أخبار النجوم

تدهور الحالة الصحية للفنان هادي الجيار ونقله للعناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري هادي الجيار، وهو ما استدعى نقله للعناية المركزة وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد والمعروف بكوفيد 19 . وقالت عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية، إنه جرى إدخال الجيار العناية المركزة في إحدى المستشفيات؛ لعدم استقرار حالته بسبب نقص الأكسجين في الدم وصعوبة التنفس. وأضافت نهال، أن هادي الجيار أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أيام، لكن حالته ساءت اليوم الجمعة، وحدثت له مضاعفات بسبب الأعراض وعلى الفور تم التواصل معه ونقله للعناية لمباشرة حالته من أكبر الأطباء. وتأتي إصابة هادي الجيار بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة المصرية يسرا،

تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري هادي الجيار، وهو ما استدعى نقله للعناية المركزة وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد والمعروف بكوفيد 19 .

وقالت عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية، إنه جرى إدخال الجيار العناية المركزة في إحدى المستشفيات؛ لعدم استقرار حالته بسبب نقص الأكسجين في الدم وصعوبة التنفس.

وأضافت نهال، أن هادي الجيار أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أيام، لكن حالته ساءت اليوم الجمعة، وحدثت له مضاعفات بسبب الأعراض وعلى الفور تم التواصل معه ونقله للعناية لمباشرة حالته من أكبر الأطباء.

وتأتي إصابة هادي الجيار بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة المصرية يسرا، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعدما أثبتت التحاليل إيجابية النتائج الخاصة بها، موضحة أنها تعاني من بعض الأعراض الخفيفة.

وقالت يسرا، في تصريحات صحفية، إنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة، واحتقان في الحلق، معقبة: "لا أتحدث بشكل طبيعي وليس لدي القدرة على الكلام".

وتابعت الفنانة المصرية: "لا أعرف مصدر نقل العدوى لي، لكني قبل يومين قمت بتسجيل حلقة ضمن برنامج (لايف من الدوبليكس)، الذي تقدمه (أبلة فاهيتا) وبدأت بعدها الأعراض".

وشددّت على أنها لا تقصد أن مشاركتها في البرنامج كانت سببًا في إصابتها، لأنها عادت ومارست حياتها بشكل طبيعي، ومن الممكن أن يكون الفيروس انتقل إليها من أي شخص آخر.

وبشأن وضعها الحالي، وما إذا كانت حالتها تستدعي الانتقال إلى مستشفى، نوّهت يسرا بأنها في عزل منزلي، ويتم متابعة حالتها الصحية مع الأطباء، ولا تحتاج حتى الآن إلى الذهاب إلى مستشفى، وتحرص على الالتزام بالبروتوكول العلاجي وفقًا لحالتها الصحية.

وأكدت أن الكثيرين تواصلوا معها على مدار الساعات الماضية، وحرصوا على توجيه رسائل الدعم لها، مبينة أنها ستنتصر على الفيروس، وأضافت: "شكرًا لكل من تواصل معي وحاول الاطمئنان على صحتي.. كل الدكاترة تابعوا معايا ومستعدين لأي حاجة أحتاجها.. ربنا يخليكم ليا".

يذكر أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل "شديد الخطورة"، من بطولة رياض الخولي وحمزة العيلي، وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً