أخبار النجوم

طارق العلي يثير غضب متابعيه بوصفه نفسه بـ"الخادمة" (فيديو)

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان الكويتي طارق العلي، وهو يستعرض هدية عبارة عن "صوغة" تستخدم في تغطية الرأس، تلقاها من صديق له في تركيا، واصفًا نفسه بأنه مثل "الخادمة". وأثار هذا الوصف غضب متابعيه عند تناقل الفيديو، حيث ارتدى طارق العلي، الصوغة بطريقة أثارت ضحكات من حوله الذين تواجدوا لحظة توثيقه للمقطع، وقام الفنان الكويتي بتغطية رأسه فظهر كأنه يرتدي حجابا مثل المرأة، وعلقّ: "كإني خدامة"، الأمر الذي أثار ضجّة واسعة. وقال طارق العلي: "واحد من ربعي جابلي صوغة من تركيا وهذه تغطي الراس يقولي تقدر تسويها زي ما تريد"، وظل يرتديها بطرق استعمال مختلفة

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان الكويتي طارق العلي، وهو يستعرض هدية عبارة عن "صوغة" تستخدم في تغطية الرأس، تلقاها من صديق له في تركيا، واصفًا نفسه بأنه مثل "الخادمة".

وأثار هذا الوصف غضب متابعيه عند تناقل الفيديو، حيث ارتدى طارق العلي، الصوغة بطريقة أثارت ضحكات من حوله الذين تواجدوا لحظة توثيقه للمقطع، وقام الفنان الكويتي بتغطية رأسه فظهر كأنه يرتدي حجابا مثل المرأة، وعلقّ: "كإني خدامة"، الأمر الذي أثار ضجّة واسعة.

وقال طارق العلي: "واحد من ربعي جابلي صوغة من تركيا وهذه تغطي الراس يقولي تقدر تسويها زي ما تريد"، وظل يرتديها بطرق استعمال مختلفة ثم علقّ بقوله: "والله مالت عليك وعلى صوغتك".

وأردف طارق العلي بالقول: "حسبي الله عليك يا حميد على هالصوغة"، ثم ارتداها بطريقة قال إنها تكون على شكل "القرصان"، ثم استعرض هدية أخرى وصلته عبارة عن "شرابات رجالي"، معقبًا بأن صديقه لم يستطع شراء هدية جيدة.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع على نطاق واسع متهمينه بالإساءة للخادمة رغم أنها مهنة محترمة معترضين على الوصف أيضًا لأن المهنة تسمى "عاملة منزلية"، فيما ذهب البعض إلى انتقاده كونه وبّخ صديقه على هديته مشيرين إلى أنه لم يقدر ما فعله الصديق تجاهه.

وجاء في التعليقات: "وش فيها الخدامه او الاصح مساعدة المنزل ‼️انسانه لها مكانة مثل اي بشر مو مثال للسخرية"، و"ايش فيها الخدامة"، و"حرام طيب مقدرك وجايب لك هديه وش تبي ذهب؟"، و"حرام عليه حتى لو ميانة تكون بينهم مو بالسوشال ميديا ناس شكثر انكسر عندهم حدود الأدب".

واتجه البعض للدفاع عن طارق العلي، مشيرين إلى أن حسه الكوميدي هو ما يجعله يفعل ذلك وأن هذا معروف عنه تجاه أصدقائه، فقالوا: "يجنن والي يعرف شخصية طارق كذا دايم مع اصحابه"، و"دمه خفيف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

ومؤخرًا نشر طارق العلي صورة للفنان السعودي علي المدفع، من داخل المستشفى وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة ألزمته الدخول لأحد المستشفيات بالرياض للعلاج.

وأظهرت الصورة التي نشرها العلي عبر حسابه في إنستغرام، الفنان علي المدفع وهو يرقد على السرير وتبدو عليه علامات التعب الشديد، وعلق العلي على الصورة قائلا: "سلامة العم الغالي الفنان السعودي الكبير بقدره ومقامه على المدفع والله يشافيك ويعافيك يارب ادعوله بالشفاء".

وأعرب رواد "السوشال ميديا" عن قلقهم على حالة الفنان الكبير، وطالب عدد كبير منهم الفنانين والمنتجين بدعمه والوقوف بجانبه في تلك الأزمة التي بدأت منذ سبتمبر/ أيلول 2019.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً