\u062f\u064a\u0645\u064a\u062a \u0623\u0648\u0632\u062f\u064a\u0645\u064a\u0631 \u062a\u0646\u0634\u0631 \u0635\u0648\u0631\u062a\u0647\u0627 \u0645\u0639 \u062d\u0628\u064a\u0628\u0647...

أخبار النجوم

ديميت أوزديمير تنشر صورتها مع حبيبها أوزهان كوتش لأول مرة

فاجأت النجمة التركیة دیمیت أوزدیمیر متابعيها بنشر أول صورة لها مع حبيبها الجديد المغني أوزھان كوتش، وأرفقتها بإيموجي "قلب"، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع إنستغرام. تلك الخطوة من دیمیت أوزدیمیر جاءت بعدما بدأ متابعوها یتساءلون متى تظھر نجمتهم مع أوزھان جنبًا إلى جنب، وفي نفس الوقت تعد تلك الصورة أول اعتراف رسمي منها على علاقتها العاطفية مع أوزھان، خاصة بعد اعتراف الأخير منذ أيام بأنه يعيش علاقة جميلة مع النجمة التركیة. وبعد أیام من التكھنات التي أثیرت حول علاقة دیمیت وأوزھان، قام الأخیر بالإعلان عن ذلك رسمیا من خلال منشور عبر "استوري" في "إنستغرام"، إذ كتب: "حتى وإن لم

فاجأت النجمة التركیة دیمیت أوزدیمیر متابعيها بنشر أول صورة لها مع حبيبها الجديد المغني أوزھان كوتش، وأرفقتها بإيموجي "قلب"، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع إنستغرام.

تلك الخطوة من دیمیت أوزدیمیر جاءت بعدما بدأ متابعوها یتساءلون متى تظھر نجمتهم مع أوزھان جنبًا إلى جنب، وفي نفس الوقت تعد تلك الصورة أول اعتراف رسمي منها على علاقتها العاطفية مع أوزھان، خاصة بعد اعتراف الأخير منذ أيام بأنه يعيش علاقة جميلة مع النجمة التركیة.

وبعد أیام من التكھنات التي أثیرت حول علاقة دیمیت وأوزھان، قام الأخیر بالإعلان عن ذلك رسمیا من خلال منشور عبر "استوري" في "إنستغرام"، إذ كتب: "حتى وإن لم یكن الأمر ھكذا عندما ظھرت الشائعات في الماضي، إلا أننا الآن أنا ودیمیت أوزدیمیر نعیش علاقة جمیلة معا".

img

ویبدو أن أوزديمير وأوزهان قررا الإعلان عن علاقتهما العاطفیة بشكل رسمي بعدما شوھدا سویا وھما یخرجان من أحد الفنادق في منطقة تشیشمه ليلة رأس السنة، وكذلك بعدما شوھد المغني في كوالیس الحلقة الخاصة من برنامج "صوت تركیا"؛ إذ تواجد ھناك على الرغم من عدم مشاركته في البرنامج، وذلك من أجل أن یبقى إلى جانب دیمیت التي شاركت في الحلقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن ھذه العلاقة یأتي بعد عام من شائعات أشارت إلى وجود علاقة حب بین الطرفین، عندما تواجدا في أحد الأماكن معا، لتظھر حینھا اتھامات عدیدة لدیمیت تؤكد أنھا قامت بخیانة صدیقتھا یامور تانریسیفسین؛ إذ كانت الأخیرة على علاقة بأوزھان، وأن دیمیت كانت السبب في انفصال الأخیر عن یامور بعد علاقة امتدت أربع سنوات، إلا أن دیمیت نفت في ذلك الحین وجود أي علاقة تجمعھا بأوزھان.

وأشارت إلى أنھما مجرد صدیقین، وھذا ما قصده المغني التركي في إعلانه، عندما قال: "وإن لم یكن الأمر ھكذا عندما ظھرت الشائعات في الماضي".

وتصف وسائل الإعلام التركية، ديميت أوزديمير البالغة من العمر 28 عامًا بأنها متعددة العلاقات، ودائما ما كان اسمها متورطًا في شائعات الحب، إلا أنها أبدت استياءها في أغسطس الماضي من الأنباء التي يتم تداولها حول دخولها بعلاقة تجمعها بالفنان التركي مراد بوز، ومن بعده النجم جان يامان، ونشرت ديميت عبر ستوري إنستغرام الخاص بها تعليقا مفصلا قالت فيه إنها دخلت في علاقات طويلة الأمد سابقا، لكن بحسب ما يُقال فهذا يعني أنها تلتقي بحبيب كل ثلاثة أيام وهو أمر يجعلها تشعر بالدهشة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً