أخبار النجوم

شيماء علي بوجه متورم وتفقد القدرة على الحديث بعد خضوعها لعملية جراحية

فاجأت الفنانة الإيرانية المقيمة في الكويت شيماء علي جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو صادم وهي ترقد على السرير ولا تستطيع الحراك أو الكلام. وأجرت شيماء عملية جيوب أنفية، ونشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو وهي ترقد على فراش المرض وتقول إنها لا تستطيع الكلام. وبدت الفنانة متأثرة بما حدث لها وتقول "إنها غير مستوعبة ما حدث لها وأنها على قيد الحياة"، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الكلام الآن وكل شيء في معاده. وأوضحت أنها تعبانة من تأثير "البنج" وحمدت الله أن الأمر وصل لهذا الحال وحين تفيق ستكشف تفاصيل ما حدث مطالبة بالدعاء لها. وبدت شيماء في إحدى الصور

فاجأت الفنانة الإيرانية المقيمة في الكويت شيماء علي جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو صادم وهي ترقد على السرير ولا تستطيع الحراك أو الكلام.

وأجرت شيماء عملية جيوب أنفية، ونشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو وهي ترقد على فراش المرض وتقول إنها لا تستطيع الكلام.

وبدت الفنانة متأثرة بما حدث لها وتقول "إنها غير مستوعبة ما حدث لها وأنها على قيد الحياة"، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الكلام الآن وكل شيء في معاده.

وأوضحت أنها تعبانة من تأثير "البنج" وحمدت الله أن الأمر وصل لهذا الحال وحين تفيق ستكشف تفاصيل ما حدث مطالبة بالدعاء لها.

وبدت شيماء في إحدى الصور بوجه متورم باللون الأزرق فيما كانت يدها موصلة بالأجهزة الطبية اللازمة لعلاجها.

من جهتها نشرت الإعلامية مي العيدان فيديو الفنانة شيماء وعلقت قائلة "سلامات شيماء علي حبيبتي اخيرا سوت عملية الجيوب الانفيه بعد معاناة سنوات سنوات.. ما اتشوفين شر يا ام أحمد".

كما تفاعل معها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحوا أن عملية الجيوب الأنفية بالمنظار تسبب كدمات تحت العين وانتفاخا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

 

 بدأت شيماء علي مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001، حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية، وقدمت الكثير من الأعمال ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، وأعلنت اعتزالها للمجال الفني بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015، ثم تراجعت بعد ذلك وعادت في رمضان 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد، ولديها طفل "أحمد" (2016) وطفلة "النور" (2017 )، وطفلة "الزين" (2018 ).

ومؤخرا تعرضت شيماء علي لحملة تنمر بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي تقوم بحركة في وجهها والتي كانت قد اعتمدتها في مسلسل "حال مناير"، وتسأل الجمهور عن سنها وسط اتهامات وحديث عن علامات الشيخوخة في وجهها وكبر سنها بشكل كبير، لتخرج بعدها وتعلن أن عمرها 39 سنة ولديها أطفال وأن ما يشاع لا يؤثر عليها، مشيرة أن الإنسان يكبر ولا يصغر وهي اليوم ليست كشيماء قبل 20 سنة .

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً