أخبار النجوم

هذا ما أوصت به أمل عرفة ابنتها في يوم ميلادها

احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة بعيد ميلاد ابنتها "مريم" التي أكملت عامها الثاني عشر، ونشرت عبر صفحتها الشخصية صورة لهما من حفل الميلاد. ووجهت لها تهنئة خاصة بهذه المناسبة حيث قالت: "مريم العمر كلو يا ماما"، وأكملت بأن الحياة ليست سهلة لكنها مطمئنة على ابنتها فهي أيضاً قوية وليست سهلة، واختتمت كلامها بوصية لابنتها طالبة منها أن تبقى على الحق، والخير، والجمال حيث قالت:"الحق الخير الجمال..خليكي عليهون ولا تخافي". وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور منهم عدنان أبو الشامات الذي علق "الله يسعدها"، والفنان قاسم ملحو حيث قال: "سنوات قادمة كلها محبة وجمال ونجاح وفرح لمريومة...انشالله ياامل الغالية تحسي بالفخر

احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة بعيد ميلاد ابنتها "مريم" التي أكملت عامها الثاني عشر، ونشرت عبر صفحتها الشخصية صورة لهما من حفل الميلاد.

img

ووجهت لها تهنئة خاصة بهذه المناسبة حيث قالت: "مريم العمر كلو يا ماما"، وأكملت بأن الحياة ليست سهلة لكنها مطمئنة على ابنتها فهي أيضاً قوية وليست سهلة، واختتمت كلامها بوصية لابنتها طالبة منها أن تبقى على الحق، والخير، والجمال حيث قالت:"الحق الخير الجمال..خليكي عليهون ولا تخافي".

وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور منهم عدنان أبو الشامات الذي علق "الله يسعدها"، والفنان قاسم ملحو حيث قال: "سنوات قادمة كلها محبة وجمال ونجاح وفرح لمريومة...انشالله ياامل الغالية تحسي بالفخر الاقصى من سلمى ومريم"، بالإضافة لتفاعل المتابعين الذين تمنوا الحياة السعيدة لمريم التي حظيت بأم مثالية كأمل عرفة.

كما شارك الفنان عبد المنعم عمايري صورة عائلية تجمعه بالفنانة أمل وابنتهما سلمى ومريم، وعلق على الصورة متمنياً الخير لابنته، وتفاعل مع الصورة عدد من الفنانين أيضاً منهم شكران مرتجى، لمى الرهونجي زوجة الفنان يزن السيد، والفنانة صفاء سلطان التي علقت"الله يخليكن لبعض... وعقبال ال100 مريومة الغالية".

img

يُذكر أن الفنانة أمل عرفة تزوجت من الفنان عبدالمنعم عمايري عام 2001، وقد أثمر زواجهما عن طفلتين هما «سلمى»، و«مريم»، وكان قد أعلن الثنائي انفصالهما عام 2014، إلا أنهما تراجعا عن قرارهما بعد أيام، ليعلن الزوجان طلاقهما بشكل نهائي في عام 2015، وبالرغم من انفصالهما إلا أنهما يحافظان على علاقتهما القوية حتى اليوم فكل منهما أكد على حسن أخلاق وطبيعة الطرف الثاني.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة أمل عرفة هو مسلسل "شارع شيكاغو" الذي عرض مؤخراً، وهو من إخراج وتأليف محمد عبد العزيز، حيث تعرضت بسببه لانتقادات عديدة بعد تجسيدها شخصية "سماهر"، وذلك نظراً لجرأة بعض مشاهده، وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت الفنانة أمل، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير عبر اتقانها وتميزها في أداء الشخصية، واعتبرت الفنانة أن المشهد الذي أثار جدلا وجمعها مع الفنان مصطفى المصطفى مبررا من ناحية شخصية “سماهر” التي تفاعلت خلال العمل مع شخصية زميلها كأم عملت على تربيته وإخراجه من الحياة التي كان يعيشها.

بينما أنهت مؤخراً تصوير دورها في فيلم "ميري كريسبي" فكرة وإخراج طارق الحمود وتأليف زيد الظريف وسيناريو علي ياغي وبطولتها إلى جانب كل من محمد حداقي، أيمن عبد السلام، غزل حنون، حسام سلامة.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً