أخبار النجوم

هاندا أرتشيل حول علاقتها بمراد داليكيتش: كل شيء على ما يرام

حسمت الممثلة التركية ھاندا أرتشیل التكهنات الكثيرة التي أثيرت حول توتر العلاقة بينها وبين حبيبها السابق المطرب التركي مراد دالكیتش، خاصة بعدما قام دالكیتش بإلغاء متابعته لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وفي رد سريع على أحد المراسلين، سألها بشأن علاقتها مع حبيبها السابق، قالت هاندا إن كل شيء يسير على ما يرام، مضيفة: "انفصلنا كأصدقاء"، وبسؤالها حول علاقتها بزميلها الممثل كرم بورسين في مسلسل "أنت اطرق بابي"، الذي يدور الحديث على أن علاقتها به هي السبب في انفصالها عن داليكيتش، فقالت: "نحن أصدقاء جيدون جدًا". تصريحات ھاندا جاءت بعد تصرف غاضب من دالكيليتش البالغ من العمر 37 عامًا، عندما

حسمت الممثلة التركية ھاندا أرتشیل التكهنات الكثيرة التي أثيرت حول توتر العلاقة بينها وبين حبيبها السابق المطرب التركي مراد دالكیتش، خاصة بعدما قام دالكیتش بإلغاء متابعته لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وفي رد سريع على أحد المراسلين، سألها بشأن علاقتها مع حبيبها السابق، قالت هاندا إن كل شيء يسير على ما يرام، مضيفة: "انفصلنا كأصدقاء"، وبسؤالها حول علاقتها بزميلها الممثل كرم بورسين في مسلسل "أنت اطرق بابي"، الذي يدور الحديث على أن علاقتها به هي السبب في انفصالها عن داليكيتش، فقالت: "نحن أصدقاء جيدون جدًا".

img

تصريحات ھاندا جاءت بعد تصرف غاضب من دالكيليتش البالغ من العمر 37 عامًا، عندما عبر عن غضبه منذ أيام بسبب دعوة صدیقه المنتج أجون لحبیبته السابقة أرتشیل برفقة شریكھا كرم بورسین في الحلقة الخاصة بلیلة رأس السنة من برنامج "صوت تركیا"، ولم یجد مراد دالكیلیتش متنفسا للتعبیر عن غضبه إلا في إلغاء متابعته لأجون عبر حسابه بموقع إنستغرام.

ودأب مراد على أن يعبر عن غضبه في إلغاء المتابعة عبر السوشال ميديا، فبتاریخ 21 من دیسمبر الماضي قام دالكیتش بإلغاء متابعته لحبیبته أرتشیل عبر إنستغرام، بینما تواصل ھاندا متابعته، لاسیما وأن دالكیتش كان یبدي اھتماما بشكل لافت بحبیبته السابقة سواء بتعلیقاته أو بتواجده الدائم عبر حساباتھا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أرتشيل ودالكيتش اللذان أنھیا علاقتھما التي استمرت ثلاث سنوات قبل نحو ستة أشھر، كانا قد قررا الزواج وعاشا في نفس المنزل لفترة طویلة وقررا الانفصال في یولیو الماضي قبل نحو أسبوعين من إقامة حفل زفافهما، وقالا إنھما انفصلا ودیًا، وظلا يؤكدان دائما على استمرار صداقتهما رغم الانفصال، إلا أن تلك الخطوة الأخیرة التي قام بھا مراد دالكیلیتش مؤشر على أن ھاندا وكرم بورسین في علاقة عاطفیة رغم نفیھما المستمر.

img

ومع كل خطوة تقوم بھا هاندا برفقة زميلها بورسين، یبحث رواد السوشال ميديا عن دلیل جدید على أنھما في يعيشان قصة حب، وازدادت مزاعم العلاقة الغرامية بین أرتشيل وبورسين في البرنامج لیلة رأس السنة الجدیدة، عندما غنى بورسین على المسرح وكان لافتا نظراته إلى ھاندا التي تنم عن وجود حب كبیر بینھما، حیث إن الثنائي كانا یحدقان ببعضھما البعض لفترة طویلة ولم یفلتا من لفت انتباه الجمھور، وتم تفسیر رد فعل بورسین وھو ینظر إلى ھاندا على أنھما یعیشان علاقة غرامیة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً