أخبار النجوم

تعرفي على التطورات الصحية ليسرا وإيناس الدغيدي بعد إصابتهما بكورونا

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عن آخر مستجدات حالات النجوم والمشاهير المصابين بفيروس كورونا، مؤكدا تجاوز النجمة يسرا للمرحلة الصعبة في إصابتها. وكتب الشناوي عبر حسابه بموقع "فيسبوك" :"الحمد لله بدأت أخبار الشفاء من كورونا.. عدد من الأصدقاء يقفون الآن على مشارف عبور الأزمة الفنانة الكبيرة يسرا فى رسالة صوتية أسعدتنى أنها تجاوزت تماما المرحلة الصعبة". وتابع الناقد الفني: "والمخرجة هالة خليل ستعود خلال الساعات القادمة للمشاغبة، وإيناس الدغيدي أكدت شفاءها التام، والمخرج الشاب أحمد نادر صار سلبيا تماما.. بينما الصديق العزيز وائل الإبراشي انتقل من مرحلة استقرار الحالة إلى التحسن وهو فى طريقه للتعافى.. وكبيرنا وأستاذنا عمرو موسى بعث

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عن آخر مستجدات حالات النجوم والمشاهير المصابين بفيروس كورونا، مؤكدا تجاوز النجمة يسرا للمرحلة الصعبة في إصابتها.

وكتب الشناوي عبر حسابه بموقع "فيسبوك" :"الحمد لله بدأت أخبار الشفاء من كورونا.. عدد من الأصدقاء يقفون الآن على مشارف عبور الأزمة الفنانة الكبيرة يسرا فى رسالة صوتية أسعدتنى أنها تجاوزت تماما المرحلة الصعبة".

img

وتابع الناقد الفني: "والمخرجة هالة خليل ستعود خلال الساعات القادمة للمشاغبة، وإيناس الدغيدي أكدت شفاءها التام، والمخرج الشاب أحمد نادر صار سلبيا تماما.. بينما الصديق العزيز وائل الإبراشي انتقل من مرحلة استقرار الحالة إلى التحسن وهو فى طريقه للتعافى.. وكبيرنا وأستاذنا عمرو موسى بعث لى من المستشفى برسالة مطمئنة إنه حاليا أفضل وعلى طريق التعافى التام.. ندعو الله الشفاء للجميع وإن شاء الله نطوى جميعا هذا الملف ويتبدد حتى من الذاكرة".

على الجانب الآخر، كانت الحاجة عليا، مساعدة الفنانة المصرية يسرا، طمأنت جمهور الفنانة ومتابعيها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت في تصريحات صحفية سابقة، إن حالتها الصحية في تحسن مستمر، خاصة أنها ملتزمة ببروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها أيضاً ملتزمة بالعزل المنزلي وتطمئن الجمهور من خلال صفحتها الشخصية، مطالبة بالدعاء لها بسرعة الشفاء والعودة لمزاولة نشاطها الفني.

وكانت الفنانة يسرا قد هنأت جمهورها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث قالت عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "‏كل سنة وأهل مصر الأقباط وحبايبي وصحابي وأهلي جميعا بألف خير.. كل سنة وإحنا إيد واحدة سند لبعض وقت الشدة والفرح وإن شاء الله سنة سعيدة ومباركة علينا جميعا".

img

وانتشرت شائعات خلال الفترة الماضية أن الفنانة يسرا قررت اعتزال الفن في حالة تعافيها من فيروس كورونا، وأنها قررت أن تلجأ إلى الله في محنتها، داعية أن تمر منها على سلام، وتعود لحياتها الطبيعية من جديد.

ونفى مصدر مقرب من الفنانة يسرا كل ما تردد طوال الساعات الماضية عن اتخاذها قرارا باعتزال التمثيل والتفرغ للعبادة، مؤكدا أن يسرا طلبت الدعاء لها بالفعل، ولا ترى تعارضا بين ممارسة مهنة الفن وبين التقرب إلى الله.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً