أخبار النجوم

فنان لبناني معروف يعلن إصابته بكورونا بعد حفله الصاخب ليلة رأس السنة

كشف الفنان اللبناني ناجي الأسطا، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبًا جميع محبيه بالحرص على أنفسهم واتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة. وأكد الأسطا، أنه أخبر كل من خالطهم، وهو الآن يخضع للحجر الصحي، حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" قائلًا: "نتيجة فحص الـPCR طلعت من كام يوم إيجابية وبلغت كل المقربين اللي خالطتهن.. فترة صعبة وبتمرق على خير ان شاء الله. انتبهوا كتير على حالكن". وتلقى الفنان اللبناني عبارات الدعم والمعنويات من محبيه وزملائه في الوسط الفني، كان أبرزهم، صديقه الفنان زين العمر، الذي علق بالقول: "سلامة روحك ناجي ما تشوف شر حبيب قلبي، الله معك مرحلة وبتمرق

كشف الفنان اللبناني ناجي الأسطا، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبًا جميع محبيه بالحرص على أنفسهم واتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة.

وأكد الأسطا، أنه أخبر كل من خالطهم، وهو الآن يخضع للحجر الصحي، حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" قائلًا: "نتيجة فحص الـPCR طلعت من كام يوم إيجابية وبلغت كل المقربين اللي خالطتهن.. فترة صعبة وبتمرق على خير ان شاء الله. انتبهوا كتير على حالكن".

img

وتلقى الفنان اللبناني عبارات الدعم والمعنويات من محبيه وزملائه في الوسط الفني، كان أبرزهم، صديقه الفنان زين العمر، الذي علق بالقول: "سلامة روحك ناجي ما تشوف شر حبيب قلبي، الله معك مرحلة وبتمرق خليك أقوى"، وعلقت الممثلة رولا شامية: "سلامة قلبك"، أما الفنان إيلي أبو نجم فكتب له: "على سلامة انشالله فترة وبتمرق".

ولكن لم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات، لكون ناجي الأسطا أحيا حفلًا صاخبًا ليلة رأس السنة في فندق "لو رويال" برفقة الفنان آدم، ولم يلتزم بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها معظم الدول، التي شددت على ضرورة منع الحفلات من أجل التخفيف من التجمعات، وخاصة أن لبنان تُعد من أكثر الدول في الإعلان عن عدد الإصابات بفيروس كورونا بشكل يومي، وكذلك -أيضًا- تشهد ارتفاعًا في عدد الوفيات.

وكان من بين التعليقات: "هيدا لبدو يسهر رأس السنة هيك بيصير فيه، عالسلامة انشالله"، "مبسوط بالحفلة يلي كنت فيها؟ افعل شراً شراً تلقى"، "هيك بيكون الشخص المسؤول يلي عنده ضمير بيعمل حفلة تجمهر للناس بظل وباء يقضي عالبشرية"، "عملك حفلة وجيب شي ألف شخص متل حفلة رأس السنة على كل حال عالسلامة"، كما تمنى البعض الأخر الشفاء العاجل له بأقرب وقت.

img

أما على الصعيد الفني، كان قد أطلق ناجي الأسطا مؤخرًا، أغنية ميلادية وطنية جديدة بعنوان "شجرة بلا عيد"، من كلمات أميل فهد، وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، حاول من خلالها دمج الألم الذي يعيشه لبنان وشعبه في زمن ولادة السيد المسيح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً